Site icon العربي الموحد الإخبارية

رسالة إلى رونالدو.. بيريرا يصدم الهلال السعودي قبل مونديال الأندية

حسم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الهلال، مستقبله مع “الزعيم”، بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي.

بيريرا ارتبط مؤخرا بالرحيل عن صفوف الهلال، بسبب خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي يعتمد على مواطنه لوسيانو فييتو والبرازيلي ميشيل ديلجادو، فضلا عن البيروفي أندريه كاريلو.وفي الوقت الذي يستعد فيه الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة “الزعيم” متمسكة باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، نظرا لضيق الوقت في إيجاد بديل مناسب قبل العديد من التحديات الفترة المُقبلة.يحلم بعبور ريال مدريد.. أول تعليق من الأهلي على قرعة كأس العالم للأنديةوقرر بيريرا الرد لأول مرة على هذه الأنباء في تصريحات لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، حيث قال: “أريد الرحيل عن الهلال من أجل الحصول على دقائق لعب بشكل أكبر”.
وأضاف: “أرغب في التطور عن طريق مواصلة اللعب وهو الأمر الذي لم أحظ به مؤخرا مع الهلال، هدفي العودة إلى أوروبا لاستعادة مستواي المعهود”.
وأكد بيريرا أن على الرغم من ذلك، فإنه يركز على عمله مع الهلال في الوقت الحالي، موضحا أنه يحترم تعاقده مع النادي السعودي.رينارد يجيب.. كيف تؤثر صفقة كريستيانو رونالدو على الكرة السعودية؟ويعد بيريرا الصفقة الأغلى في تاريخ الهلال، حيث بلغت قيمتها 18 مليون يورو، وذلك عندما تم التعاقد معه في صيف 2021، قادما من وست بروميتش ألبيون.
وعن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر، قال بيريرا: “قدوم رونالدو سيجعل العالم ينظر للكرة السعودية بشكل مختلف بكل تأكيد”.
وأتم: “رونالدو سيبدأ حقبة جديدة مع الكرة السعودية من بوابة النصر، وأتمنى التوفيق له، وأتوقع تألقه في دوري المحترفين”.ظهور مفاجئ.. رونالدو يدعم ريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة (فيديو)وكان النصر أعلن تعاقده الرسمي مع كريستيانو رونالدو قبل أيام قليلة، لمدة موسمين ونصف حتى عام 2025، مقابل 173 مليون جنيه إسترليني سنويا.

Exit mobile version