Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد صدمة رونالدو.. كواليس عودة فينسنت أبوبكر إلى النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن عزم إدارة نادي النصر السعودي، على التخلص من أحد اللاعبين الأجانب من أجل قيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتعاقد النصر مع رونالدو (38 عاما) لمدة موسمين ونصف قبل أيام قليلة، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.وبقدوم رونالدو، وصل عدد أجانب النصر إلى 9 محترفين، وهو ما يخالف قواعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويجب الاستغناء عن أحدهم من أجل قيد “الدون”.ما هي القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض 2023 بمشاركة ميسي ورونالدو؟وخرجت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، لتؤكد أن النصر وقع مخالصة مالية مع الكاميروني فينسنت أبوبكر، ليدخل رونالدو بدلا منه في قائمة الفريق، قبل أن تخرج أنباء جديدة تنفي الأمر.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي النصر قررت الإطاحة بالمحترف الإيفواري جيسلان كونان الذي يشغل مركز الظهير الأيسر من أجل قيد رونالدو.
وأوضح المصدر أن “السبب في ذلك يعود إلى أن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة وهو ما دفع الإدارة للاستفادة من مكانه”.كيف يخطط برشلونة لتعويض رحيل ديباي إلى أتلتيكو مدريد؟وأكد المصدر أن النصر استقر على عدم رحيل أبوبكر بشكل مؤقت، حيث ستتم الاستعانة به في قائمة “العالمي” المشاركة في مباراة الشباب، مساء يوم السبت.
ويحل النصر ضيفا ثقيلا على الشباب في استاد خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى بقميص النصر في الدوري السعودي خلال مواجهة الاتفاق بعد 8 أيام على ملعب مرسول بارك.

Exit mobile version