Site icon العربي الموحد الإخبارية

الظاهرة ونيمار الأبرز.. ما هو سر علاقة رونالدو مع نجوم البرازيل؟ (فيديو)

تستمر حالة الحب المتبادل بين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد، ونجوم البرازيل في الاستمرار عاما تلو الآخر.
وقرر رونالدو (38 عاما)، خوض تحدٍ جديد بعيدا عن الملاعب الأوروبية، بالانضمام إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر لمدة عامين ونصف، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل نحو شهرين من الآن.وبينما يتواجد رونالدو رفقة فريقه الجديد في العاصمة السعودية الرياض، التقى بعناصر ناديه الأسبق ريال مدريد والذي يتواجد في المملكة أيضا، بسبب خوض منافسات كأس السوبر الإسباني 2022-2023.كيف يخطط برشلونة لتعويض رحيل ديباي إلى أتلتيكو مدريد؟وحرص النجم البرتغالي على دعم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في نهائي البطولة، مساء يوم الأحد المُقبل، من خلال زيارة تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” معقل النصر.
وعلى الرغم من حالة الحب والترحيب التي حظى بها رونالدو داخل تدريبات ريال مدريد، إلا أن الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريجيو ظهرا بشكل مختلف.
وتستعرض “العين الرياضية” خلال التقرير التالي حالة الحب المتبادل بين رونالدو ونجوم البرازيل على مدار الفترة الماضية.
مقابلة القدوة
حرص فينسيسوس جونيور وردريجو على زيارة رونالدو داخل صالة الألعاب الرياضية مع النصر من أجل الحديث والتقاط الصور التذكارية معه.ما هي القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض 2023 بمشاركة ميسي ورونالدو؟الثنائي سبق وأن اعترفا بأن رونالدو هو المثل الأعلى لكل منهما، حيث احتفل فينيسيوس في وقت سابق على طريقة النجم البرتغالي فضلا عن التعليق له على بعض المنشورات وكتابة “رقم واحد” أو “القدوة”، وهو نفس الحال مع رودريجو.وكرر فينيسيوس الأمر، ونشر صورته مع رونالدو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وأرفق عليها شعار الماعز الذي يشير إلى “اللاعب الأفضل على مر التاريخ”.ومن جانبه، نشر رودريجيو صورته مع رونالدو وكتب: “قابلت مثلي الأعلى”.رسالة بالفيديو.. كيف دعم كريستيانو رونالدو ريال مدريد قبل كلاسيكو السوبر؟ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل انتشر فيديو لرودريجيو أثناء وقوفه أمام رونالدو وهو يرتجف من الفرحة بسبب مقابلة النجم البرتغالي.
وفي نهاية المُقابلة، توجه رونالدو بكلمة دعم لفينيسيوس، وقال له: “حظ موفق ابني”.
نيمار دا سيلفا
حالة فينيسيوس ورودريجيو لم تكن الأولى، حيث سبق وأن اعترف نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي ونجم برشلونة سابقا، أنه تمنى اللعب بجانب كريستيانو رونالدو في فريق واحد.
ووصف نيمار نظيره كريستيانو رونالدو باللاعب “العبقري”، نظرا لما يمتلكه من ذكاء كبير وقوة بدنية ومهارة فائقة.
الظاهرة ورونالدينيو
في العام الماضي، أكد كريستيانو رونالدو أن هناك العديد من اللاعبين الذين أحبهم في عالم كرة القدم، ولكنه أوضح أن الثنائي البرازيلي رونالدو نازاريو ورونالدينيو بمثابة مثل أعلى له.
وقال كريستيانو: “أستطيع أن أقول من خلال الحقائق، أنني فزت بألقاب فردية أكثر مما حققا، لكن كلاهما فاز بكأس العالم”.
واصل رونالدو: “أنا أتعاطف معهما كثيرًا، لقد نشأت وأنا أشاهدهما يلعبان، قول من هو الأفضل، من هو الثاني، ليس أهم شيء، أفضل أن أقول إنهما قدوة وتركا تاريخًا جميلًا في كرة القدم”.

Exit mobile version