Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشافي: الخبرة في صالح الريال

اعترف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الأول لكرة القدم، بالأفضلية النفسية لريال مدريد، قبل المواجهة بينهما في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد.
وأقر تشافي في مؤتمر صحافي عقد، السبت، للحديث عن المباراة، بتفوُّق ريال مدريد على فريقه عندما يتعلق الأمر بالخبرة، لكنه شدد على ضرورة استعراض برشلونة طموحه خلال النهائي، الذي يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأكد: “يجب أن نفوز بهذا النهائي، هذا برشلونة منذ كنت لاعبًا ولن يتغير، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا والعودة باللقب إلى مدينتنا”.
وتوقع تشافي منافسةً قويةً من ريال مدريد، وتحدث عن امتلاكهم “أفضلية نفسية نظرًا لتفوقهم بالخبرة في المباريات النهائية”، منبّهًا: “علينا إظهار الإعجاب والاحترام لمنافسينا”، فيما كشف عن تخطيطه للسيطرة على التحولات في الملعب والضغط على المنافس.
وتطرَّق مدرب برشلونة إلى أداء لاعبَيه الأوروجوياني رونالد أراخو، قلب الدفاع، والإسباني جافي، لاعب الوسط، ووصف الأول بأحد أفضل المدافعين في العالم، موضحًا: “يمنحنا الأمان والقيادة، وهو خيار في مركز الظهير الأيمن”، فيما امتدح امتلاك الثاني “الشغف والحدّة”، عادًّا إياه “لاعبا حاسمًا ومهمًّا في خط الوسط”.

Exit mobile version