Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما هي إصابة أوسبينا ومدة غيابه عن النصر؟

تم تحديثه الأحد 2023/1/15 02:10 ص بتوقيت أبوظبي
تعرض الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر لإصابة قوية في موقعة ديربي الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم التعادل السلبي موقعة ديربي الشباب والنصر، والتي جمعت الفريقين بقمة منافسات الجولة رقم 13 من دوري روشن السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.واضطر ديفيد أوسبينا لمغادرة الملعب باكيا على “ناقلة”، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف لتلقي العلاج، على إثر تلقيه ضربة قوية في الكتف نتيجة احتكاك في كرة مشتركة مع الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الشباب.إصابة مروعة.. دموع أوسبينا تكتب نهاية حزينة لديربي الشباب والنصر (فيديو)
ما هي إصابة أوسبينا؟
وأكد نادي النصر في بيان رسمي أن نتائج الأشعة التي أُجريت أوضحت إصابة ديفيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق.
وكان أوسبينا سقط على أرض الملعب وطلب من الطاقم الطبي لفريق النصر الدخول بسرعة لإسعافه، قبل أن يتم الاستقرار على استبداله، لعدم قدرته على استكمال اللقاء.
ما هي مدة غياب أوسبينا عن النصر؟
وأشار النصر في بيانه الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن أوسبينا سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.
وتمنى “العالمي” في تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر” الشفاء العاجل للحارس الكولومبي وعودته أقوى إلى الملاعب مرة أخرى.
ما هي المباريات التي سيغيب عنها أوسبينا؟
وبالتالي سيفقد النصر خدمات أوسبينا حتى أواخر فبراير/ شباط أو بداية شهر مارس/ آزار المقبل، ليغيب صاحب الـ34 عاما عن ما قد يصل إلى 6 مباريات.
وستكون البداية من المباراة المقبلة أمام الاتفاق المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الدوري السعودي.
كما سيغيب أوسبينا عن مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 25 يناير/كانون الثاني، بالإضافة إلى المباراة النهائية حال تأهل الفريق.جواب نهائي.. مدرب النصر السعودي يكشف موعد الظهور الأول لرونالدو
وفي شهر فبراير، سيغيب أوسبينا عن 3 مباريات أخرى مع النصر في الدوري السعودي أمام الفتح والوحدة والتعاون، مع احتمالية عودته في مواجهة ضمك المقررة يوم 25 من الشهر نفسه، والتي ستكون بعد 6 أسابيع بالضبط.وكان النصر تعاقد مع أوسبينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الجاري 2022-2023 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.يذكر أن النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف و3 عن الشباب ثالث الترتيب.شاهد إصابة ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي

Exit mobile version