Site icon العربي الموحد الإخبارية

كلاسيكو السوبر الإسباني.. التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد

ساعات قليلة تفصلنا عن مشاهدة نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023، بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.
ويستضيف استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، مساء يوم الأحد، في مباراة لابد فيها من فائز.ويدخل كلا الفريقين بجميع أسلحتهما من أجل تحقيق الفوز والظفر بلقب كأس السوبر الإسباني، والذي يقام على الأراضي السعودية للمرة الثالثة في التاريخ.نحو شراكة تاريخية.. النصر السعودي يجهز عرضا مغريا لكريم بنزيماوتوقعت صحيفة “ماركا” الإسبانية، التشكيلة التي سيخوض بها ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو السوبر الإسباني، مساء الأحد.
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام برشلونةأكدت الصحيفة المدريدية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيجري 3 تعديلات على تشكيلة “الملكي”، على عكس ما ظهرت أمام فالنسيا في الدور نصف النهائي بسبب الإصابات.
التعديل الأول يتمثل في الدفع بالظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال بدلا من لوكاس فاسكيز، والفرنسي فيرلاند ميندي في الجهة اليسرى عوضا عن ناتشو فيرنانديز.توتنهام ضد أرسنال.. 5 أرقام تاريخية تشعل ديربي شمال لندن مبكراوسيغيب الفرنسي إدواردو كامافينجا بسبب الإصابة على أن يشارك بدلا منه في وسط الملعب، زميله الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي.
ولن يقوم أنشيلوتي بأي تغييرات في المثلث الهجومي والذي سيتمثل في الثنائي البرازيلي فينسيسوس جونيور ورودريجو، مع القائد الفرنسي كريم بنزيما.
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: كارفاخال – إيدير ميليتاو – أنطونيو رودريجير – ميندي.
خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – لوكا مودريتش.
خط الهجوم: بنزيما – فينيسوس – رودريجيو.
تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ريال مدريدفي المُقابل، أكدت “ماركا” أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، سيجري العديد من التعديلات في تشكيلة البارسا، عكس مباراة ريال بيتيس.
المدرب الإسباني سيُعيد أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر بدلا من جوردي ألبا، على أن يلعب جول كوندي كظهير أيمن عوضا عن سيرجي روبيرتو.”أنا خادم برشلونة”.. تشافي ينفجر قبل كلاسيكو السوبر الإسبانيوفي وسط الملعب، سيعيد تشافي لاعبه المخضرم سيرجيو بوسكيتس كمحور ارتكاز بدلا من الشاب جافي، بجانب فرينكي دي يونج وبيدري.
وسيدفع بلاعبه أنسو فاتي بدلا من البرازيلي رافينيا ليلعب بجانب الفرنسي عثمان ديمبلي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.
حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.خط الدفاع: كوندي – رونالد أراخو – أندرياس كريستينسن – بالدي.
خط الوسط: بوسكيتس – دي يونج – بيدري.
خط الهجوم: ديمبلي – ليفاندوفيسكي – فاتي.

Exit mobile version