Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب العراق يجيب لـ “العين الرياضية”.. كيف يستعد لنصف نهائي خليجي 25؟

تم تحديثه الأحد 2023/1/15 01:24 م بتوقيت أبوظبي
يستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره القطري، مساء يوم الإثنين، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة خليجي 25.
وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لدى المنتخبين، حيث يرغب العراق في تحقيق الفوز والتتويج باللقب على أرضه، في المُقابل يتطلع “العنابي” لمصالحة الجماهير بعد الظهور الباهت في كأس العالم 2022.كلاسيكو السوبر الإسباني.. برشلونة يضع بيريز على أبواب التاريخوسيطر الحذر والاحترام على تصريحات مدربي كلا المنتخبين قبل المواجهة المُرتقبة، حيث رفض كل منهما الاعتراف بأفضليته على الآخر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.
مدرب منتخب العراق قال الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي إن: “الوصول للدور نصف النهائي يعد فخرا كبيرا بالنسبة لنا، نحن سعداء للغاية ونرغب في مواصلة المسيرة”.
وأضاف: “الجماهير لم تثق في وصولنا لهذا الدور، لكننا أثبتنا جدارتنا أمام الجميع، وهدفنا هو مواصلة الانتصارات، لكننا نحترم منتخب قطر”.برعاية باريس سان جيرمان.. مبابي يتلقى ضربة جديدة من ميسيوتابع: “نحن لا نخشى مواجهة المنتخب قطري، ولكننا نحترمه كثيرا لأنه يمتلك العديد من العناصر المميزة، وأعتقد أن الجانب البدني سيكون حاسما في هذا الدور إذا امتدت المباراة للأشواط الإضافية”.
وأتم في تصريحات لمراسل “العين الرياضية”: “بالنسبة لي، جميع اللاعبين في القائمة المستدعاة أساسيون وسأختار الأسماء المناسبة لهذه المباراة بالتحديد”.من جانبه قال اللاعب مصطفى ناظم: “للمباراة حسابات مختلفة عن دور المجموعات و نعلم أن المباراة صعبة وقطر لديه عناصر ذات خبرة لكن افضليتنا تتمثل في الجمهور وسنسعى لإسعاده”.وأضاف ناظم: “مع وجود كاساس، وجدناه يهتم بنا داخل وخارج الملعب هناك ثقة كبيرة متبادلة، يدعمنا بشكل رائع، واستجابة اللاعبين كانت سريعة، ونحتاج وقتا للانسجام بشكل يحقق النتائج، لدينا جميعا روح عالية وأتمنى أن يظهر اللاعبون جميعهم بشكل جيد”.مدرب منتخب قطر
من جانبه أكد البرتغالي برونو بينيرو مدرب قطر أن “المباراة ستكون تنافسية وقوية بين الطرفين إلى حد كبير”، رافضا أن يؤكد قوة أحدهما على الآخر.بقيمة 150 مليون إسترليني.. حكاية أغلى 3 نقاط في عام 2023وأوضح: “المنتخب العراقي قد يكون في حالة بدنية أفضل، لأنه امتلك يوماً إضافياً من الراحة مقارنة بالمنتخب القطري”.
وتابع: “متأكد أن الملعب سيكون كامل العدد بالجماهير العراقية وهو دافع كبير لهم، ولكن نحن مستعدون لتلك المباراة أيضا”.
وأشار إلى أن المنتخب العراقي يمتلك قوة بدنية كبيرة، مؤكدا أن “العنابي” لا يخشى ذلك ولكنه “يحترم الخصم”.
وأتم بقوله: “المساندة الجماهيرية مهمة، وعلى لاعبي المنتخب القطري أن يتعلموا كيفية التعامل مع هذه الأجواء وأن يمتصوا الضغط الجماهيري”.

Exit mobile version