Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي يطلب مساعدة راؤول جونزاليس لحل مشاكل ريال مدريد

تواصل المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” مع مدرب فريق كاستيا “راؤول جونزاليس”، حسب ما أكدته وسائل إعلام محلية، للتعرف منه على اللاعبين اللائقين للتواجد مع الفريق الأول للنادي الملكي خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.
وتعاني بعض المراكز في ريال مدريد من نقص عددي بسبب الإصابات، لا سيما خط الدفاع، الأمر الذي أثر بالسلب على الفريق خلال الثلاث مباريات الماضية أمام فياريال في الدوري الإسباني، ثم فالنسيا وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني.
ولم ينجح ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه في الثلاث مباريات، حيث خسر 1/2 أمام فياريال ثم 3/0 أمام برشلونة، ونجح في الفوز بصعوبة على فالنسيا بركلات الجزاء بعد التعادل 1/1.
وذكرت شبكة ريليفيو الإسبانية أن أنشيلوتي بصدد تصعيد المزيد من لاعبي فريق أكاديمية ريال مدريد “كاستيا” الذي يُشرف على تدريبه راؤول جونزاليس، من أجل الاستعانة به في الخطوط الخلفية ووسط الملعب خلال بعض المباريات القادمة، لمنح اللاعبين الأساسيين فرصة جيدة للتعافي من الإصابات.
وقال الصحفي خورخي بيكون من شبكة ريليفيو “ريال مدريد كاستيا يعمل بكل طاقته لإنتاج المزيد من اللاعبين الواعدين للعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة”.
وأوضح “توجد العديد من الفجوات والإصابات لدى الفريق الأول، وهذا الأمر سيسمح بتواجد المزيد من اللاعبين الصغار خلال الفترة القادمة، كما حدث مع فينسيوس توبياس الذي يعد عنصراً مهماً يمكن الاستفادة من خدماته خصوصاً بعد الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن البديل لوكاس فاسكيز، وفي ظل تراجع مستوى الظهير الأساسي داني كاربخال”.

ولا يفكر رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في إجراء تعاقدات جديدة خلال ما تبقى من الميركاتو الشتوي 2023، وسيطلب من أنشيلوتي التعامل مع الوضع الحالي، وإعادة توظيف بعض اللاعبين لسد العجز الناتج عن الإصابات.
وأكد راديو كوبي الإسباني أن ريال مدريد يُحضر نفسه لإبرام صفقة قوية في خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي 2023، بالاضافة إلى ظهير أيمن.

أشار نفس المصدر إلى أن ريال مدريد حالته المالية ستصبح أكثر من ممتازة عند حلول سوق الانتقالات الصيفي، وستصل ميزانيته لـ 300 مليون يورو.
ويود النادي الملكي أخذ وقته الكامل في التحضير للميركاتو الصيفي المقبل وعدم التعجل بإجراء تعاقدات خلال الشتاء، قد لا تكون مفيدة للنادي على المدى البعيد.

Exit mobile version