Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيولي وإنزاجي.. الرياض تشهد اللقاء رقم 17

يواجه الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الأول لكرة القدم، اختباراً تكتيكياً جديداً، أمام إنتر ميلان بقيادة مواطنه سيموني إنزاجي، في نهائي كأس السوبر الإيطالي الذي يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي الرياض العاصمة السعودية، الأربعاء.
وسبق لبيولي مواجهة منافسه إنزاجي في 16 مباراة سابقة على مستوى المدربين، لتكون قمة الرياض هي رقم 17 بين الثنائي تكتيكياً وفنياً، مع تفوق مدرب إنتر على غريمه مدرب ميلان على مستوى الأرقام والانتصارات.
وخلال 16 مواجهة سابقة بين بيولي وإنزاجي تدريبياً، حققت فرق المدرب ستيفانو بيولي الفوز في 5 مباريات سابقة، مقابل 7 انتصارات لفرق المدرب سيموني إنزاجي، مع 4 تعادلات بين الطرفين.
وعلى مستوى مواجهات الثنائي في ديربي ميلانو بالتحديد، حقق ميلان بقيادة بيولي الفوز على إنتر إنزاجي في مباراتين، مع فوز سيموني إنزاجي في مباراة واحدة، إضافة إلى تعادلين خلال 5 لقاءات سابقة.
الجدير بالذكر أن سيتفانو بيولي حقق بطولة واحدة كمدرب في مسيرته، بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي خلال موسم 2021-2022 مع ميلان، فيما فاز سيموني إنزاجي بـ3 بطولات سوبر إيطالي بواقع بطولتين مع لاتسيو وبطولة مع إنتر، إضافة إلى بطولتين كأس إيطاليا بواقع مرة مع لاتسيو ومرة مع إنتر، دون تحقيقه أي بطولة دوري في مسيرته التدريبية حتى الآن.

Exit mobile version