Site icon العربي الموحد الإخبارية

نادال “مُحطّم”… وزوجته تبكي في مدرجات بطولة أستراليا

قال الإسباني رافاييل نادال، إنه “محطم ذهنياً” بعدما تسبّبت إصابته في خروجه من الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، علماً أنه يحمل اللقب.
وخرج نادال من البطولة بعد خسارته 4-6 و4-6 و5-7 أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد.
وأضاف نادال: “كان الأمر على هذا النحو ليومين. لديّ تاريخ من المشكلات في الورك. كان عليّ أن أجري علاجات في الماضي، لكنها لم تكن مشكلة بهذا المقدار”.
وتابع: “بصفتي حامل اللقب، لم أرغب في الاستسلام. إنه يوم صعب، إصابة أخرى… شعرت بشيء في وركي وانتهى الأمر. لن أكذب وأقول إنني لست محطماً ذهنياً الآن. أتمنّى ألا يكون الأمر خطراً جداً وأن يبعدني عن الملاعب لفترة طويلة… أحبّ لعب التنس وأعلم أن ذلك لن يستمرّ إلى الأبد… أحب القتال كما فعلت لأكثر من نصف حياتي. عندما تحبّ ما تفعله، فهذا ليس تضحية”.
وزاد: “علينا الانتظار وإجراء مزيد من الاختبارات وإدراك حجم المشكلة. حصلت إصابات كثيرة… أنا متعب. الأمر مؤلم كما هو الحال دائماً، لكنه آلمني أكثر في نصف نهائي ويمبلدون، كنت مستعداً للفوز بالبطولة. الحقيقة هي أنني عانيت من إصابات في آخر ثلاث بطولات كبرى”.
وقال: “لست متشائماً ولا متفائلاً، في الوقت الحالي أنا حذر، علينا الانتظار لنرى ما سيقوله الأطباء. لا أمر آخر أفعله سوى قبول الأشياء فور حدوثها، لم أفعل أبداً أي شيء مجنون لأنني أردت أن أعود مبكراً (إلى الملاعب). آمل بألا يمرّ وقت طويل، هذا كل ما أطلبه”.
وبدا معسكر نادال متأثراً جداً بهزيمته، إذ أن زوجته شيسكا بيريّو بكت في المدرجات، فيما أن شقيقته، ماريا إيزابيل، عانقته للتخفيف عنه.

Exit mobile version