Site icon العربي الموحد الإخبارية

بكلمتين.. كيف علق نجم الهلال السعودي على شائعات فسخ عقده؟

قرر البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب فريق الهلال السعودي، التعليق على شائعات فسخ عقده مع “الزعيم” والتي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.
وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول فسخ عقد بيريرا مع الهلال، خاصة بعدما خرج من حسابات مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بالاستبعاد من المشاركة في المباريات لصالح لوسيانو فييتو والبرازيلي ميشيل ديلجادو.وقام بيريرا بإعادة نشر إحدى التغريدات الخاصة بفسخ عقده مع الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها بكلمتين فقط، قائلا: “أخبار مزيفة”.رسالة إلى رونالدو.. بيريرا يصدم الهلال السعودي قبل مونديال الأنديةوكان بيريرا ابتعد عن المشاركة مع الهلال في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما بين الجلوس على مقاعد البدلاء أو الاستبعاد من قائمة “الزعيم”.
وانضم بيريرا لصفوف الهلال في صيف 2021، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ17 مليون جنيه إسترليني، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده لجماهير “الزعيم”.
وشارك بيريرا (26 عاما) مع الهلال في 42 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة.سمك وبيض ودجاج.. أغرب 5 جوائز في ملاعب كرة القدم (صور)ويرتبط النجم البرازيلي بعقد يمتد حتى عام 2026، وسط تقارير تشير إلى أن الهلال بصدد توقيع مخالصة مالية معه عقب نهاية الموسم الحالي.
ويتطلع الهلال للتخلص من بيريرا من أجل الاستفادة بمكانه بهدف التوقيع مع نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، عقب انتهاء فترة المنع من القيد على خلفية قضية محمد كنو.

Exit mobile version