Site icon العربي الموحد الإخبارية

تركي آل الشيخ يكشف “مفاجأة تاريخية” في كأس موسم الرياض

تحدث تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن عدة تفاصيل تخص مباراة باريس سان جيرمان مع نجوم الهلال والنصر.
ويلتقي باريس سان جيرمان مع فريق مكون من نجوم النصر والهلال بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن فاعليات موسم الرياض مساء يوم الخميس.وقال آل الشيخ في تصريحات لقناة “العربية” السعودية إن هناك ترتيبات استثنائية لمباراة كأس موسم الرياض تتضمن شاشات عرض وفرق سامري، وهي أحد الفرق الفنية هناك، بجانب وصلات غنائية وعدد من المميزات الأخرى للجماهير.إغلاق المزاد.. تذكرة ميسي ورونالدو تصل إلى 10 ملايين ريال
وأشار تركي آل الشيخ في تصريحاته إلى عدة أمور تخص المشجع مشرف الغامدي، الذي فاز بتذكرة “فوق الخيال” نظير دفعه مبلغ 10 ملايين ريال سعودي.
وكان الغامدي، وهو رجل أعمال سعودي يعمل في المجال العقاري، فاز بالمزاد الذي أعلن عنه آل الشيخ لتذكرة حضور مباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان، والتي تمنح حاملها عدة مزايا منها حضور مراس التتويج بكأس موسم الرياض ومقابلة نجوم الفريقين كريستيانو رونالدو من النصر، والثلاثي الباريسي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، وغيرهم.وقال تركي آل الشيخ عن الغامدي: “لقد بدأ في جني مزايا التذكرة، بالحضور إلى مأدبة العشاء استقبل خلالها نجوم الهلال والنصر يوم الأربعاء.”.
وعن حقوق نقل مباراة كأس موسم الرياض تحدث آل الشيخ: “النقل سيكون تاريخيا، سوف تشاهدون عملا ينافس أي بطولة في العالم، سيتم نقل المباراة من اليابان إلى هاواي وبالمجان، وكذلك عبر جميع الشاشات التابعة للشركة العربية في السعودية ودول الخليج”.آخرهم كريستيانو رونالدو.. القهوة العربية تسحر نجوم العالم (صور)
وأكمل: “ستنقل المباراة عبر 5 مناطق هي التايم سكوير في نيويورك، والأفنيوز في الكويت ومول مصر وميدان بيكاديلي في لندن وبوليفارد الرياض”.
ووجه آل الشيخ رسالة إلى الجماهير التي ستحضر المباراة بقوله: “أتمنى منهم الصمت لمدة ساعتين، هناك روح رائعة بين اللاعبين وصداقات، ومن ثم أريد من الجمهور نقل صورة جيدة إلى العالم الذي سيشاهد اللقاء، وأن نكشف للعالم إمكانياتنا في التشجيع”.
وعن تنظيم موسم الرياض في العام المقبل رد: “لا أملك القرار إلا حال تكليفي، ولكن لا سقف لطموحاتنا بوجود القيادة الحكيمة الداعمة التي توفر لها كافة ما نحتاج”.

Exit mobile version