Site icon العربي الموحد الإخبارية

لعيون الجماهير.. الأهلي يطلب تسهيلا من الفيفا قبل كأس العالم للأندية

نقل مسؤولو النادي الأهلي المصري طلبا واحدا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل مشاركته في كأس العالم للأندية.

وتقام النسخة الجديدة من مونديال الأندية في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير/ شباط المقبل.وكشف الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي أن هناك اجتماع دار اليوم الخميس، مع اللجنة المنظمة للبطولة عبر تقنية فيديو كونفرانس، لمناقشة كافة الأمور التنظيمية بشأن مشاركة الفريق.
أنهى العقدة.. بايرن ميونخ يضم الحارس يان سوميرطلبت إدارة الأهلي من مسئولي (فيفا) واللجنة المنظمة خلال الاجتماع العمل على تسهيل مهمة جماهير الفريق التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمساندة الفريق في البطولة.
وأكد مسؤولو الفيفا واللجنة المنظمة، أنه جار التنسيق مع السلطات المغربية المختصة بشأن طلب الأهلي.
ويشارك الأهلي في مونديال بصفته وصيفا لأفريقيا، لأن الوداد البيضاوي، بطل القارة، سيكون ممثلا لمنظم للبطولة، واللوائح تمنع مشاركة فريقين من بلد واحد.
لاعب مان يونايتد السابق يتحد مع كريستيانو رونالدو في حرب “الشياطين”ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في الدور التمهيدي، يوم 1 فبراير/ شباط المقبل.
وحال تأهله، سيلعب الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، كما يقع في مساره ريال مدريد الإسباني، حال الصعود لقبل النهائي.
وفي المسار الآخر، يلتقي الوداد البيضاوي ضد الهلال السعودي، والفائز منهما يصعد لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في الدور قبل النهائي.

Exit mobile version