Site icon العربي الموحد الإخبارية

30 دقيقة تكفي.. ريمونتادا ريال مدريد تكسر عقدة 5 سنوات ضد فياريال

تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تحقيقه فوزا مثيرا على مضيفه فياريال في دور الـ16 مساء الخميس.

ريال مدريد قلب تأخره بهدفين أمام فياريال إلى فوز بنتيجة (3-2) على ملعب “لا سيراميكا”، ليخطف بطاقة التأهل لربع النهائي.فياريال أنهى الشوط الأول متقدما بثنائية سجلها إيتيان كابوي وصامويل تشيكويزي في الدقيقتين 4 و42 على الترتيب.
بهدفين وإصابة.. رونالدو يضع مباراة “موسم الرياض” على صفيح ساخن (فيديو)وانتفض ريال مدريد بتسجيله ثلاثية في غضون 30 بالشوط الثاني، بداية بهدف من توقيع فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57، ثم أحرز إيدير ميليتاو هدفا ثانيا (ق 62)، فيما اختتم داني سيبايوس الثلاثية في الدقيقة 86.
بهذا الفوز أنهى ريال مدريد عقدة استمرت 5 أعوام من عدم الفوز على ملعب “لا سيراميكا” معقل فياريال.
وكان ريال مدريد فاز على مضيفه فياريال (3-2) في الدور الإسباني في فبراير/ شباط من عام 2017، ثم بدأت السلسلة السلبية في العام التالي، وامتدت لـ6 مباريات متتالية.
بعد “نزهة الهليكوبتر”.. برشلونة يتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانياوتعادل ريال مدريد في 5 مباريات متتالية على ملعب فياريال، قبل أن يخسر أمام “الغواصات الصفراء” بنتيجة (1-2) يوم 7 يناير/ كانون الثاني الحالي، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.
وبعد اكتمال عقد المتأهلين، سيتعرف ريال مدريد على خصمه في الدور ربع النهائي عقب إجراء القرعة يوم الجمعة في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

Exit mobile version