Site icon العربي الموحد الإخبارية

“كان في عطلة”.. جوارديولا يفصح عن مشكلته مع محرز قبل العرض الخارق

لم يسلم النجم الجزائري رياض محرز، من انتقادات مدربه بيب جوارديولا، رغم عرضه الخارق في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز قاد مانشسر سيتي لـ”ريمونتادا” خيالية أمام توتنهام، حيث كان وراء 4 أهداف كاملة سجلها فريقه، ليحقق الفوز على “السبيرز” بنتيجة 4-2.وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات نقلتها “بي بي سي” قائلا :”رياض محرز قبل كأس العالم الأخيرة، كان في عطلة”.فضا الاشتباك.. عناق واحترام في صدام رونالدو وميسي الأخير (صور) وواصل: “يا له من لاعب!.. الآن فهم ما الذي كان يحدث، إنه خيالي”.
وجاءت هذه التصريحات من “الفيلسوف”، لتؤكد أنه لم يكن راضيا تماما عن صاحب القدم اليسرى خلال النصف الأول من الموسم الجاري، والذي لم يكن يشارك فيه خلال مباريات “السكاي بلوز” إلا نادرا، وفي دور اللاعب البديل.
ويعتبر رياض محرز أبرز لاعبي مانشسر سيتي مؤخرا، من حيث الفعالية، حيث أنه سجل وصنع هدفا على الأقل في جميع المباريات التي لعبها بعد مونديال 2022.
ورفع قائد منتخب الجزائر أرقامه بشكل سريع جدا، حيث وصل لمجموع 10 أهداف و 3 تمريرات حاسمة، في 24 مباراة لعبها منذ بداية الموسم الجاري.
وتشير كل المعطيات لمحافظة رياض محرز على مكانته الأساسية مع “السيتزنز” في قادم المواعيد، بعدما أقنع الطاقم الفني لناديه ووسائل الإعلام البريطانية، التي لم ترحمه من الانتقادات في الأشهر الأولى من الموسم.

Exit mobile version