Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي والصدام مع الثنائي البرازيلي.. ماذا يحدث في ريال مدريد؟

تم تحديثه الجمعة 2023/1/20 01:35 م بتوقيت أبوظبي
شهدت مباراة ريال مدريد ضد مضيفه فياريال في كأس ملك إسبانيا أكثر من حالة جدلية مثيرة للجدل، كان بطلها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وأفلت ريال مدريد من وداع مبكر لكأس ملك إسبانيا من مرحلة ثمن النهائي، بعدما تخلف في النتيجة بالشوط الأول ضد فياريال 0-2، قبل أن يقلب الأمور لصالحه ويخطف بطاقة التأهل لربع النهائي.
المباراة شهدت واقعتين مثيرتين للجدل، بطلاها الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، وذلك مع أنشيلوتي.نجم ريال مدريد في أزمة.. هل يخمد بيان الاعتذار غضب الجماهير؟وأظهرت كاميرات التلفاز، حدوث كلام يبدو عنيفا من جانب أنشيلوتي تجاه رودريجو، لحظة استبدال الأخير، حيث فهم أن الدولي البرازيلي غير راضٍ عن القرار، بدليل عدم مصافحته للمدرب الإيطالي.أنشيلوتي حاول تهدئة الأمور، وعدم تضخيمها، حتى لا يظهر أمام الإعلام بأن ريال مدريد في أزمة، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: “لا يوجد أي توتر مع رودريجو، عكس ما أظهرته الكاميرات”.وأضاف: “كل ما حدث أنني أخبرت رودريجو بعد جلوسه على الدكة وعدم مصافحته لي، ألا ينسى أن يحييني عندما تم استبداله، هذا هو ما حدث”.وبشأن حديثه الذي بدا أنه يحمل نبرة حادة تجاه فينيسيوس جونيور، نفى أنشيلوتي أيضا هذا الأمر، قائلا: “لا يوجد أي جدل مع فينيسيوس، بل العكس، كنت أتحدث بطريقة غاضبة، لأن كل ما رأيته هو أنه تلقى الكثير من الركلات والضرب خلال اللقاء”.فضا الاشتباك.. عناق واحترام في صدام رونالدو وميسي الأخير (صور)يذكر أن ريال مدريد حقق فوزه الأول بعد 3 مباريات في مختلف المسابقات، تعرض فيها للهزيمة مرتين منها بثلاثية مقابل هدف في نهائي السوبر الإسباني ضد برشلونة، مقابل تعادل وحيد في نصف نهائي البطولة أمام فالنسيا 2-2، لكن الفريق الملكي حسم بطاقة التأهل بركلاا الترجيح.حديث أنشيلوتي مع رودريجو 

Exit mobile version