Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب التحكيم.. هلال الشابة يهدد بالانسحاب من الدوري التونسي

هدد نادي هلال الشابة بالانسحاب من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم بسبب “الأخطاء التحكيمية” التي شهدتها مباراة الفريق أمام البنزرتي في الجولة الماضية من المسابقة، مؤكداً أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ونشر هلال الشابة بياناً عبر فيسبوك، يوم الجمعة، أعلن فيه اعتراضه على تعيين الحكم مجدي بالحاج لإدارة لقاء الفريق ضد الترجي الرياضي يوم السبت، في الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدوري التونسي.
وطالب النادي بتعيين حكام أجانب في بقية مبارياته ضمن الدوري التونسي. وقال في البيان: “رغم نداءاتنا المتكررة بضرورة تعيين حكام أجانب على نفقتنا لمبارياتنا المتبقية في البطولة أتحفتنا لجنة التعيينات ومن وراءها رئيس الجامعة بتعيين جديد لمباراتنا أمام الترجي يُضمر استهدافاً و سوء نيّة”.
وأضاف: “نُعلِم الرأي العام الرياضي أمام انسداد كل الآفاق و أمام تواطؤ الجميع حاكمين و محكومين بالصمت و اللامبالاة، أنها بدأت تدرس بجديّة فرضيّة الانسحاب النهائي من البطولة بعد إعلام الاتحاد الدولي بكل الدوافع و الخلفيات”.

وكان الشابة قد كسب قضيتين لدى محكمة التحكيم الدولية، حيث قضت بعودته في موسمين متتالين إلى منافسات الدرجة الأولى من الدوري التونسي.
ويحتل النادي المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط رفقة اتحاد تطاوين. وخسر في الجولة الماضية من البنزرتي بثنائية نظيفة.

Exit mobile version