Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد ثلاثية الزمالك.. لاعب الأهلي يهدد ريال مدريد

تم تحديثه الأحد 2023/1/22 04:05 ص بتوقيت أبوظبي
ارتفعت طموحات خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي بعد الفوز على الزمالك في الدوري المصري، وقبل انطلاقة منافسات كأس العالم للأندية.
فاز الأهلي على غريمه الزمالك بثلاثية دون رد، مساء السبت، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، ليبتعد بصدارة جدول المسابقة.وبهذا يعتلي الأهلي قمة الدوري المصري بـ 34 نقطة، خلفه فيوتشر 30 نقطة، وبيراميدز 27 نقطة، ثم الزمالك رابعا بـ26 نقطة.داني ألفيس والسجن.. أسطورة برشلونة مهدد بعقوبة صادمةوعقب القمة 125، قال خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “أعد الجماهير بالفوز بلقبي الدوري وكأس مصر، والوصول لنهائي كأس العالم للأندية”.

وتحمل تصريحات لاعب الأهلي تهديدا لفريق ريال مدريد الإسباني، الذي أوقعته القرعة في مسار الأهلي، حال تأهل الفريق المصري للدور قبل النهائي في مونديال الأندية.

ويتبقى للأهلي مباراة في بطولة الدوري ضد البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ15 من الدوري المصري، قبل انطلاقة مشواره في كأس العالم للأندية، التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير/ شباط المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الأول من فبراير المقبل.بالعلامة الكاملة.. منتخب الجزائر بطل مجموعته في أمم أفريقيا للمحليينولكن مواجهة ريال مدريد، تتطلب من لاعبي الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي ثم سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الثاني.ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته ممثلا لأفريقيا، حيث أن الوداد البيضاوي، بطل القارة، ينظم البطولة، فيما تمنع اللوائح مشاركة فريقين من بلد واحد.

Exit mobile version