Site icon العربي الموحد الإخبارية

فاتي خليفة ليفا

وصف تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، أنسو فاتي، مهاجم الفريق، بـ “القيادي والمهم” لخلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
ويغيب النجم البولندي، الأسبوع الجاري، عن المباراة الثانية من أصل ثلاث بسبب الإيقاف بعد أن أظهر “عدم احترام” للحكم، 8 نوفمبر الماضي. وشارك فاتي في الدقائق الأخيرة من فوز برشلونة على ريال مدريد 3ـ1 في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد الماضي، حيث نجح الفريق في التتويج بأول بطولة منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أغسطس 2021، وأصبحت تلك أول بطولة لتشافي بصفته مدربًا لبرشلونة.
وقال تشافي في المؤتمر الصحافي، أمس قبل مواجهة خيتافي اليوم في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني : “إنه يلعب دورًا مهمًّا في الفريق، وقيادي، ويصنع الفارق، ولديه حاسية كبيرة تجاه المرمى”. وأضاف: “إنه حاسم، وسيكون كذلك في المباريات التي يغيب عنها روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف.. يجب أن يستغل الفرصة”. ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة.
وكان اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، حلَّ بديلًا مرة أخرى في فوز فريقه الكبير على سبتة 5ـ0، الخميس الماضي، في كأس ملك إسبانيا، إذ سجل الهدف الثالث.

Exit mobile version