Site icon العربي الموحد الإخبارية

محرز وبلماضي والمستقبل.. يوسف بلايلي يوجه 6 رسائل قوية

أعلن الدولي الجزائري يوسف بلايلي أنه لن يستمر طويلا بين صفوف أجاكسيو الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.
وحل بلايلي ضيفا على الإعلامي الشهير ألكسندر رويز، ورد بقوة على كل من ينتقد طريقة لعبه ويصفها بالاستعراضية مؤخرا، كاشفا عن طموحاته في المستقبل.كيف تحول رياض محرز إلى نقطة الضوء في مانشستر سيتي؟ وتحدث بلايلي بشأن مستقبله الاحترافي بقوله: “سأعمل على إنقاذ أجاكسيو من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، وبعد نهاية الموسم سأقوم بتغيير الأجواء، أرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني”، وأضاف ضاحكا “ريال مدريد هو فريقي المفضل”.وتطرق اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، لعلاقته مع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بقوله: “أنا أحبه كثيرا سواء كمدرب أو على المستوى الشخصي، ونفس الأمر ينطبق على رياض محرز (لاعب مانشستر سيتي) الذي يتصل بي دائما”.
وواصل :”محرز أكد لي أنني أمتلك المستوى المناسب للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.بسبب مطعم إيطالي.. محمد صلاح ورونالدو في معركة قضائية
وشرح بلايلي سبب عدم تحقيقه لمشوار أوروبي يتلائم مع قدراته بقوله: “عندما كنت في سن الـ16، تلقيت عرضا من كون الفرنسي، ولكنني لم أحصل على تأشيرة السفر، لقد ندمت كثيرا على إهدار هذه الفرصة”.
ورد على منتقديه بخصوص طريقة لعبه قائلا بطريقة مستفزة: “أعترف بأنني ألعب من أجل الجمهور، وهذا الأمر لن يتغير مستقبلا”.داني ألفيس والسجن.. أسطورة برشلونة مهدد بعقوبة صادمة
وتطرق بلايلي لأجمل هدف سجله في مشواره الكروي بقوله: “بكل تأكيد هدفي في مرمى المغرب خلال كأس العرب 2021، إنه الأروع لحد الآن”.
وختم لاعب أجاكسيو تصريحاته بقوله: “نحن نلعب من أجل إسعاد أنصارنا في الجزائر، أعدهم بالتنافس على الألقاب في المستقبل، والعودة إلى الواجهة بكل قوة”.

Exit mobile version