Site icon العربي الموحد الإخبارية

توابع كأس العالم.. نجم المغرب على أعتاب الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود رغبة قوية لدى نادي نيس، في التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
وشهدت بطولة كأس العالم الاخيرة، ظهور المنتخب المغربي بمستوى مفاجئ، حيث حقق المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ المشاركات العربية والأفريقية بالبطولة.وأسهم في هذا الإنجاز العديد من النجوم، مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش ويحيى عطية الله ونصير مزراوي وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي ويوسف النصري.بأوامر بيريز.. ريال مدريد يطوي صفحة مبابي إلى الأبدكل هؤلاء النجوم تلقوا العديد من العروض القوية بعد مونديال قطر، سواء بالتجديد مع أنديتهم أو الانتقال إلى فرق أخرى بمختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.
وحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، دخل دائرة اهتمامات نادي نيس الفرنسي من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأوضح المصدر أن نيس اتجه للتفكير في يوسف النصيري، بعدما فشل في التعاقد مع النيجيري تيريم موفي، مهاجم فريق لوريان الفرنسي.تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق.. ظهور كريستيانو رونالدوويمتلك النصيري (25 عاما) خبرات قوية في الملاعب الإسبانية، حيث لعب مع كل من ليجانيس وملقا وإشبيلية، علما بأنه يمتلك عقدا مع الفريق الأندلسي يمتد حتى صيف 2025.
جدير بالذكر أن النصري سجل هاتريك قاد به إشبيلية للفوز على ليناريس قبل أيام قليلة، بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس ملك إسبانيا.

Exit mobile version