Site icon العربي الموحد الإخبارية

لدغة بيدري تقود برشلونة لفوز صعب على خيتافي في الليجا

حافظ برشلونة على فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز الصعب الذي حققه على ضيفه خيتافي بهدف دون رد مساء اليوم الأحد 22 يناير، في إطار الجولة 18 من الليجا.
سجل هدف برشلونة الوحيد، لاعب الوسط الدولي الإسباني “بيدري جونزاليز” في الدقيقة 35 بتسديدة ذكية بلمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية مُتقنة أرسلها الجناح البرازيلي “رافينيا” من الرواق الأيسر.
واستغل لاعبو برشلونة خطأ فادح من عناصر وسط ودفاع خيتافي في عملية التحضير لبدء هجمة من الخلف، ليقطعوا الكرة ويشنوا هجمة سريعة انتهت بهدف جميل بتوقيع بيدري الذي رفع رصيده لـ 4 أهداف في 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم.
ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده لـ 44 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي سيلاقي أثلتيك بلباو في وقت لاحق من مباريات الجولة 18 بالدوري مساء اليوم الاحد.
جدير بالذكر تساوي فريق ريال سوسيداد مع ريال مدريد في نفس رصيد النقاط، حين تقدم ليلة أمس للمركز الثالث بعد الفوز على ملعب رايو فاييكانو، لكن ريال مدريد لعب مباراتين أقل من النادي الباسكي العازم على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Exit mobile version