Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعدما تجاهل الجزائر.. أمين غويري يتلقى صفعة فرنسية مفاجئة

تلقى أمين غويري، مهاجم رين الفرنسي، صفعة مؤلمة، بعد وقت قصير من رفضه تمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة.
وكان غويري قد خرج بتصريحات مثيرة قبل أسابيع قليلة، كشف خلالها عن أنه لا يفكر تماما في اللعب مع منتخب بلده الأصلي، الجزائر، مؤكدا أن أولويته الأولى والأخيرة في الفترة الحالية هي تمثيل منتخب فرنسا.صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أعدت تقريرا مطولا حول مستقبل منصب رأس الحربة في منتخب فرنسا، أكدت فيه أن أمين غويري لا يدخل تماما في حسابات ديدييه ديشامب، المدير الفني لـ”الديوك”، نظرا لمستوياته المتوسطة في الدوري الفرنسي.من إسبانيا.. جمال بلماضي يجهز مفاجأة جديدة لمنتخب الجزائر
وكتبت الصحيفة الفرنسية :”في انتظار معرفة قرار أوليفييه جيرو، ديشامب سيمنح الأولوية لكل من راندال كولو مواني، كريستوفر نكونكو وماركوس تورام، لمرافقة مبابي في القاطرة الأمامية، وذلك رغم أن الثلاثي لا يجيدون دور رأس الحربة الصريح”.
وأضافت “لو باريزيان”:”لاعب مثل أمين غويري لا يزال أمامه طريق طويل جدا من أجل الحصول على فرصة مع المنتخب الأول”.
تحدت مطالبات الرحيل.. كواليس جلسة سرية أبقت بلماضي مع منتخب الجزائروتمكن أمين غويري من تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 خلال 19 مباراة لعبها مع رين هذا الموسم في مختلف المنافسات.
وتشير كل المعطيات الى أن صاحب الـ22 عاما قد يغير موقفه بخصوص مستقبله الدولي قريبا، خاصة وأن منتخب الجزائر يبقى مهتما به، وذلك رغم تصريحاته الإعلامية المثيرة للجدل.

Exit mobile version