Site icon العربي الموحد الإخبارية

صفقات قوية.. كيف يفكر الرجاء المغربي في ميركاتو الشتاء؟

تم تحديثه الثلاثاء 2023/1/24 02:15 م بتوقيت أبوظبي
يسعى نادي الرجاء البيضاوي لتقوية صفوفه بنجوم جدد تحسبا لمنافسات النصف الثاني من الموسم، وبصفة خاصة الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.
ويحتل الفريق البيضاوي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 26 نقطة، على بعد نقطتين من المتصدرين الفتح الرباطي والجيش الملكي.ويفتتح عملاق الكرة المغربية مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 11 فبراير/شباط المقبل بمواجهة أولى أمام فيبيرز الأوغندي.
تحول مفاجئ.. هل تمهد كأس العالم طريق ميسي إلى الهلال السعودي؟ويخطط الرجاء لعقد صفقات قوية قبل غلق الميركاتو الشتوي أبوابه يوم 31 يناير/كانون الثاني الحالي.
عودة زكريا الوردي
استعاد وصيف بطل العالم للأندية عام 2013 لاعبه السابق زكريا الوردي، الذي لعب في بداية الموسم مع نادي الزمالك المصري.
وكان الوردي قرر إنهاء تعاقده مع “القلعة البيضاء” بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته من قبل الجماهير، بسبب تواضع أدائه خلال المباريات التي شارك فيها.من هو لوكاس رومان؟ فارس أحلام برشلونة وخليفة ميسيويجدر التذكير بأن اللاعب سبق له أن خاض 112 مباراة مع الرجاء في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
موسى كوناتي يقتربالرجاء بطل المغرب في 12 مناسبة فتح خط مفاوضات ساخنا مع النجم السنغالي موسى كوناتي، الذي يستعد لفسخ العقد الذي يربطه بنادي ديجون الفرنسي.
ويملك اللاعب الأسبق لمنتخب أسود التيرانجا خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، كما يملك في سجله 332 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 97 هدفا وأهدى 36 تمريرة حاسمة.
إمام الحرم المكي السابق ينشر صوره مع ميسي وحكيميويجدر التذكير بأن موسى كوناتي خاض عام 2021 تجربة غير موفقة مع نادي الترجي التونسي، حيث تم فسخ عقده لأسباب سلوكية مرتبطة بعدم التزامه خارج الملعب.
حسم صفقة الزرهونيحسم بطل أفريقيا في 3 مناسبات صفقة التعاقد مع نوفل الزرهوني لاعب الوسط المهاجم لنادي الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتخرج نوفل الزرهوني في مدرسة شبان الرجاء، غير أنه لم ينل فرصة مع الفريق الأول، قبل أن يثبت وجوده تباعا مع أندية يوسفية برشيد وسريع وادي زم والفتح الرباطي.3 أسباب تمهد لظهور منتخب المغرب في كوبا أمريكا 2024وخاض نوفل 100 مباراة ضمن الدوري المغربي سجل خلالها 18 هدفا وأهدى 14 تمريرة حاسمة، كما تبلغ قيمته السوقية 300 ألف يورو في بورصة “ترانسفير ماركت”.

Exit mobile version