Site icon العربي الموحد الإخبارية

“الحماية لكريستيانو رونالدو”.. الكرة السعودية على صفيح ساخن

تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر في ضجة كبيرة بالشارع الرياضي السعودي، بعد إصابته في كلاسيكو الاتحاد.
كريستيانو رونالدو شارك في المباراة التي خسرها النصر (1-3) أمام الاتحاد، مساء الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تدخلا عنيفا من جانب حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، على رونالدو، ليسقط الأخير أرضا متألما من شدة هذا التدخل.كيف ودع فيريرا جماهير الزمالك؟رونالدو أثناء التوجه لغرفة خلع الملابس بعد المباراة كان يتألم بشدة من الضربة التي تعرض لها، ويبدو عليه عدم القدرة على المشي بشكل طبيعي.
تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو
وانتشرت صورة للنجم البرتغالي، صباح يوم الجمعة، رفقة زميله الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، حيث استخدم لفافة حول موضع الإصابة التي تعرض لها على مستوى مفصل القدم اليمنى.
وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن رونالدو يعاني من تورم في مفصل القدم، وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه وموقفه من المشاركة في المباريات المُقبلة مع النصر.
هجوم جماهير النصر
وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقات غاضبة من جماهير النصر بسبب تدخل حمدان الشمراني على قدم كريستيانو رونالدو، حيث طالب البعض منهم بضرورة الحفاظ على النجم البرتغالي.على خطى رونالدو.. كيف انتفض راشفورد “المتجمد” من تحت الصفر؟ويرى مشجعون للنصر أن وجود نجم بحجم رونالدو في الدوري السعودي يستدعي انتباها أكبر من الحكام واتحاد الكرة لضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لحمايته من هذه التدخلات العنيفة. فيما قال مشجعون آخرون إن ما فعله حمدان الشمراني يعتبر “إهدارا للمال العام”، خاصة وأن النصر يدفع راتبا خياليا للنجم البرتغالي يبلغ 200 مليون يورو سنويا.
من ناحية أخرى قلل مشجعو الأندية المنافسة عموما والاتحاد على وجه التحديد، من أهمية الواقعة، وأشاروا إلى أن عدة لاعبين من النصر اعتادوا القيام بمثل هذه التدخلات سابقا.فيما أشار قطاع من المشجعين إلى أن رونالدو صاحب الـ37 عاما اعتاد على مثل هذه التدخلات على مدار مسيرته الطويلة.   كيف علق حمدان الشمراني على إصابة كريستيانو رونالدو؟
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو لحمدان الشمراني أثناء التوجه لغرفة خلع الملابس وسط احتفالات قوية من جانب اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وردد الشمراني جملتين فقط، قائلا: “كفاية صياح.. كفاية صياح”، في إشارة لجماهير النصر التي هاجمته بشدة أثناء المباراة.

Exit mobile version