Site icon العربي الموحد الإخبارية

ناقوس خطر وضوء أحمر.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي بسبب صفقة قندوسي

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما قويا على غريمه الأهلي، بسبب صفقة أحمد قندوسي.

الأهلي دعم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوي الحالي بالتعاقد مع مروان عطية، والجزائري أحمد قندوسي، في الوقت الذي كان فيه الغريم التقليدي للنادي، الزمالك، قريبا من التعاقد مع اللاعبين. وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر “يوتيوب” بعد ساعات من تعاقد الأهلي مع محمد قندوسي: “محمود الخطيب (رئيس الأهلي) يلعب بالنار، دخلنا الآن في مرحلة الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك بقصد من محمود الخطيب (رئيس الأهلي)، أنا ادق ناقوس الخطر وأشعل الضوء الأحمر أمام المسؤولي”.من هو أحمد قندوسي؟.. الجزائري الذي خطفه الأهلي من الزمالك
وأضاف: “لم يسبق أن حدث في تاريخ نادي الزمالك دخوله في صفقة يتفاوض عليها الأهلي، أو تعاقدنا مع لاعب عقده مستمر مع الفريق الأحمر، لكن محمود الخطيب منذ تولي رئاسة الأهلي يلعب بالنار، البلد ستدخل في فتنة رياضية بين الأهلي والزمالك، ولا يعلم مداها إلا الله”.
وواصل: “كنا نرغب في ضم مروان عطية من الاتحاد السكندري وتوصلنا لاتفاق مع النادي على التعاقد معه مقابل 12 مليون جنيه، لكن محمود الخطيب زار محمد مصيلحي رئيس النادي في منزله، واتفق معه على ضم اللاعب مقابل 25 مليون جنيه، فرفضت رفع المبلغ لأن هذا يعتبر (إهدار مال عام وغسيل أموال)”.
وأردف: “بالنسبة لقندوسي، قام عبدالحكيم سرار (رئيس وفاق سطيف) بإرسال رسالة صوتية لي يوم 16 يناير/ كانون الثاني الماضي عبر تطبيق واتس آب وكان يتواصل معي باستمرار ولا أرد عليه”.أحمد قندوسي ليس الأول.. 3 مواهب عربية أهدرها الزمالك في “الوقت الضائع”
وأذاع مرتضى منصور المقطع الصوتي موضحا: “قال رئيس وفاق سطيف لي (إذا أردت ضم قندوسي تفاوض معي مباشرة بعيدًا عن الوكلاء)، فتجاهلته لأنه سمسار، لقد طرد الوكلاء السوريين للاعب من النادي، كي يحصل هو على عمولات الصفقة”.
وكشف: “قام رئيس وفاق سطيف بعرض خدمات قندوسي علينا لضمه مقابل 500 ألف دولار، في الوقت الذي تعاقد فيه الأهلي مع اللاعب مقابل 2 مليون دولار بما يعادل 60 مليون جنيه مصري”.
واستمر رئيس الزمالك: “الأهلي لم يكن يحتاج إلى مروان عطية، هذا تصرف كيدي من جانبهم لاستفزازنا، محمود الخطيب يريد أن يكون أسطورة في عين جماهير ناديه، لكن ذلك سيحدث فتنة جماهيرية في مصر، والآن أحذر وأنير الضوء الأحمر”.صفقة الزمالك التي تحولت إلى الأهلي.. أحمد قندوسي لن يحل أزمة مارسيل كولر
وشدد: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي فشل في ضم جاكسون موليكا (مهاجم بشكتاش) بعدما تقدم بعرض مرتفع القيمة يصل إلى 3.5 مليون دولار، في المقابل نجح الزمالك في ضم ناصر منسي مقابل 20 مليون جنيه فقط نقدًا، ولذلك أراد الخطيب تفجير قنبلة بضم قندوسي”.
وأتم رئيس الزمالك قائلا: “الأهلي لم يكن بحاجة أيضا إلى قندوسي، حيث سبق أن ضم مروان عطية ويملك 7 لاعبين مميزين في خط الوسط، وذلك على الرغم من أنه يتصدر الدوري بفارق كبير عن الزمالك، ورغم أن مارسيل كولر مدرب الفريق طلب ضم رأس حربة وليس صانع ألعاب”.

Exit mobile version