Site icon العربي الموحد الإخبارية

“حالة طوارئ”.. كيف يفكر الزمالك بعد فشل صفقة أحمد قندوسي؟

يشهد الزمالك المصري حالة طوارئ في الوقت الراهن، بعد فشل صفقة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، الذي انتقل مؤخرا إلى الغريم التقليدي الأهلي.
وأعلن الأهلي التعاقد مع اللاعب بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف، قادما من وفاق سطيف الجزائري مقابل مليون دولار، وفق تصريحات مسؤولي الأخير.هل يشارك أحمد قندوسي مع الأهلي في كأس العالم للأندية؟ وحسب ما ذكره موقع “يلا كورة” المصري، فإن هناك “حالة طوارئ” داخل الزمالك في الوقت الحالي، وتحركات على قدم وساق لتدعيم صفوف الفريق بشكل مثالي.
وأوضح المصدر أن الزمالك استفسر مجددا عن موقف المغربي أحمد بلحاج جناح فريق أسوان المصري، لبحث إمكانية التعاقد معه قبل يومين من نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالية.”يثير مخاوف السجناء”.. كيف يقضي داني ألفيس يومه خلف القضبان؟
كما بدأ الزمالك يتواصل مرة أخرى مع إدارة بيراميدز، في محاولة للتعاقد مع المخضرم عبدالله السعيد قائد الأخير، والذي يتمسك هو الآخر بالانتقال إلى “الفارس الأبيض”.
وأشار المصدر إلى أن “صفقة عبدالله السعيد ستكون جماهيرية في المقام الأول، وستخفف من حدة غضب أنصار الزمالك بعد فشل ضم قندوسي”.
ولم يتعاقد الزمالك بشكل رسمي، سوى مع ناصر منسي المهاجم القادم من فريق البنك الأهلي، يوم الجمعة الماضي.يذكر أن الزمالك هو حامل لقب آخر نسختين من الدوري المصري، لكنه يعاني من تراجع واضح هذا الموسم، ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، مع قرب نهاية الدور الأول.

Exit mobile version