Site icon العربي الموحد الإخبارية

فالفيردي أم بيدري؟.. هدف يشعل صراع المستقبل بين ريال مدريد وبرشلونة

يتواصل الصراع الدائم بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ليس فقط على صعيد البطولات، ولكن أيضا على مستوى المواهب الواعدة.
ومثل تألق بيدري، لاعب وسط برشلونة الصاعد، حلقة جديدة في صراع العملاقين قطبي الكلاسيكو، بعدما سجل هدفه السادس هذا الموسم يوم السبت.وقاد هدف بيدري برشلونة للفوز 1-0 على جيرونا والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد، الذي لعب مباراة أقل.
قبل كأس العالم للأندية.. كيف يحل أنشيلوتي أزمات ريال مدريد؟
ماذا قدم بيدري مع برشلونة؟قيمة هدف بيدري لم تقف فقط عند هذا الحد، فالهدف بات السادس للاعب هذا الموسم، وهو أعلى رصيد تهديفي له في موسم واحد مع البارسا.
وسجل بيدري أهدافه هذا الموسم في شباك بلد الوليد وسيلتا فيجو وأوساسونا وخيتافي وجيرونا في الدوري الإسباني، وريال مدريد في كأس السوبر.
وقبل ذلك، كان بيدري قد سجل 4 أهداف في موسمه الأول 2020-2021، زادت إلى 5 في الموسم الماضي 2021-2022.بـ “سيناريو مثالي”.. مورينيو يطلب العودة إلى ناديه القديم
الهدف الذي سكن شباك جيرونا كان رقم 15 لبيدري مع برشلونة، وذلك في مباراته رقم 100 مع الفريق الكتالوني.
ماذا قدم فالفيردي مع ريال مدريد؟ويمثل الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، المنافس الأول لبيدري في صراع منطقة الارتكاز بين العملاقين، لما يقدمه من أداء قوي وما يسجله من أهداف.
وتشير الأرقام إلى أن فالفيردي مع ريال مدريد لم يسجل أكثر من 14 هدفاً في 176 مباراة، أي عدد أهداف أقل رغم خوض 76 مباراة إضافية.
من هو الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية؟ حضور عربي
ويعكس فارق المباريات تفوق كبير للنجم الكتالوني، الذي بلغ معدل أهدافه 0.14 هدفاً للمباراة، مقابل 0.07 هدفاً لفالفيردي.وعانى النجم الأوروجواياني بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر من تراجع المستوى، وهو ما أشار إليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.يُذكر أن فالفيردي كان أحد نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي قبل منافسات كأس العالم 2022، والتي ودعها مع منتخب أوروجواي من الدور الأول.

Exit mobile version