Site icon العربي الموحد الإخبارية

بالصور | ملعب تدريبات الأهلي في المغرب بعشب طبيعي وصناعي

شاهد صور ملاعب التدريب التي سيخوض عليها النادي الأهلي المصري حصته الاستعدادية الختامية قبل مواجهته المرتقبة ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2022 يوم الاربعاء الموافق الأول من فبراير المقبل.
افتتح الأهلي تدريباته يوم الأحد 29 يناير على ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان بعد حوالي 12 ساعة من وصول بعثة الفريق إلى مطار ابن بطوطة في مدينة طنجة مساء يوم السبت.
وسيواصل المارد الأحمر تدريباته في تطوان يوم الاثنين، على أن ينتقل يوم الثلاثاء 31 يناير للتدرب في طنجة، على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي سيحضره المدير الفني السويسري مارسيل كولر وقائد النادي الأهلي محمد الشناوي.
وتمكنت عدسة “الشرق” خلال زيارة تفقدية من إلتقاط بعض الصور واللقطات الخاصة للملاعب الفرعية التابعة لملعب المباراة الافتتاحية للبطولة “ابن بطوطة” في مدينة طنجة، والذي يتبعه 3 ملاعب فرعية، بالإضافة إلى مسبح أولمبي وصالة ألعاب رياضية.
وعملت اللجنة المنظمة على تجهيز ملعبين للتدريب بعشب طبيعي، وملعب واحد للتدريب بعشب صناعي، بهدف مساعدة فرق كأس العالم للأندية التي ستتواجد في طنجة خلال الأيام القادمة “الأهلي وأوكلاند وسياتل وفلامنجو” على التدرب بشتى السبل المُفضلة للمدربين، ومنح اللاعبين المصابين أو العائدين من إصابات فرصة للتدرب بشكل مُنفرد.
ويتكون ملعب التدريبات ذو العشب الاصطناعي على مدرجات تتسع لحوالي ألف متفرج فقط، ويستخدم هذا الملعب في تدريبات فرق دوري الدرجة الثانية والثالثة والرابعة التابعة لمدينة طنجة.
شاهد الملاعب الفرعية لملعب ابن بطوطة بطنجة

Exit mobile version