Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل سيكون إمام عاشور الأغلى في تاريخ ميتلاند الدنماركي؟.. مفاجأة بالأرقام

تم تحديثه الإثنين 2023/1/30 02:05 م بتوقيت أبوظبي
يستعد إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر، لخطوة مهمة في مسيرته مع كرة القدم.
ويبقى لاعب الزمالك البالغ من العمر 24 عاما على أعتاب خطوة تجربة الاحتراف في أوروبا، بالانتقال إلى فريق ميتلاند الدنماركي.قدم النادي الدنماركي عرضا قيمته 3.5 مليون دولار أمريكي، ما يوازي 105 ملايين جنيه مصري، وفقا لما ذكره مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.من جانبه، قال محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، والذي سبق له اللعب بصفوف ميتلاند، إن النادي الدنماركي تواصل معه للاستفسار عن إمكانيات إمام عاشوركريم بنزيما أحدث أزمات ريال مدريد.. والسبب زيدانلعب زيدان بصفوف ميتلاند خلال الفترة بين عامي 2003 و2005 ومنه انطلق إلى الملاعب الألمانية في مسيرة امتدت 7 أعوام مع أندية بروسيا دورتموند وفيردر بريمن وهامبورج وماينز.وكشف زيدان عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية أن مسؤولي النادي الدنماركي تواصلوا معه، مضيفا: “نادي ميتلاند أخبرني بأنه قدم عرضا، يعد الأكبر في تاريخ النادي لضم إمام عاشور”.هل إمام عاشور أغلى لاعب في تاريخ ميتلاند الدنماركي؟وبالرجوع لشبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المختصة بأخبار الانتقالات، فإن النادي الدنماركي، سبق أن تعاقد مع لاعبين آخرين بمبالغ مالية أكبر من العرض المقدم، للاعب الزمالك ومنتخب مصر.
24 ساعة مصيرية.. 3 صفقات جزائرية تنتظر الحسم في الدوري الفرنسييتصدر القائمة، اللاعب الدنماركي، أندير دراير الذي انضم لصفوف ميتلاند في صيف العام الماضي 2022 مقابل 5 ملايين يورو، قادما من روبين كازان الروسي.
في نفس الصيف، انضم أيضا لاعب الوسط الأوروجواياني، إيميليانو مارتينيز مقابل 5 ملايين يورو، وسبقهما المهاجم البرازيلي، ماروني، في صيف 2021 قادما من أتلتيكو مينييرو بـ4.5 مليون يورو.
وقبل 3 مواسم، انضم المهاجم الغيني، سوري كابا لصفوف الفريق الدنماركي قادما من ديجون الفرنسي مقابل 3 ملايين يورو.

Exit mobile version