Site icon العربي الموحد الإخبارية

5 خطوات نحو المستحيل.. كيف يتجنب برشلونة فضيحة أوروبية جديدة؟

اتخذ نادي برشلونة تدابير صارمة، لتجنب تكرار فضيحة مباراة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

برشلونة خسر على أرضه أمام ضيفه فرانكفورت (2-3) في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ليودع المسابقة بعد انتهاء الذهاب في ألمانيا بالتعادل (1-1).وكان برشلونة في موقف محرج، بعدما نجح ما يزيد عن 30 ألف مشجع لفرانكفورت في الحصول على تذاكر المباراة من السوق السوداء، ما جعل الفريق الكتالوني يبدو كأنه يلعب خارج أرضه.تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.. 10 أرقام مثيرة
كيف يتجنب برشلونة فضيحة أوروبية جديدة؟
وبعد هبوطه من دوري الأبطال إلى الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، يستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد في ملحق دور الـ16 لـ”يوروباليج”.
ويقام الذهاب على ملعب “كامب نو” معقل برشلونة يوم 16 فبراير/ شباط المقبل، وسط مخاوف من تكرار فضيحة فرانكفورت.
غير أن ماريا إيلينا فورت، نائبة رئيس نادي برشلونة، أكدت أن تكرار ما حدث في مباراة فرانكفورت “أمر مستحيل”، وذلك بفضل الإجراءات التي اتخذها النادي.
وقالت فورت في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “منذ حدث هذا الأمر بدأنا نبحث عن حل للتصرف، وتوصلنا إلى أنه قد يحدث أمر مشابه في مواجهة مانشستر يونايتد لأنه يتزامن مع عطلة في بريطانيا، وهنالك حركة لشراء تذاكر الطيران”.
وتتضمن الإجراءات التي سيجري تطبيقها بيع التذاكر بالاسم، بجانب منع بيعها في بريطانيا عبر عناوين بروتوكولات الإنترنت والبطاقات البنكية.
بعد 7 سنوات.. كيف توقف إنجاز “جلاد برشلونة” في الدوري الإسباني؟كذلك سيتم غلق منافذ البيع في ملعب “كامب نو”، بالإضافة إلى خفض عدد التذاكر التي قد يشتريها شخص في عملية شرائية واحدة إلى 4 تذاكر.
ولن يتم السماح لأي من المشجعين بارتداء ملابس الفريق الزائر في المساحة المخصصة للفريق صاحب الأرض.

Exit mobile version