Site icon العربي الموحد الإخبارية

ميلانو زرقاء.. إنتر يحسم ديريي الغضب بـ3 أرقام تاريخية

تم تحديثه الإثنين 2023/2/6 02:21 ص بتوقيت أبوظبي
حقق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب جاره وغريمه التاريخي ميلان في موقعة ديربي الغضب وذلك بنتيجة 1-0.
المباراة جمعت الفريقين، مساء الأحد، وذلك على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل إنتر ميلان، وذلك ضمن الجولة رقم 21 من الدوري الإيطالينتيجة مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطاليوفاز إنتر ميلان على غريمه ميلان ليكبد فريق المدرب ستيفانو بيولي الهزيمة الثالثة على التوالي في الكالتشيو.صفقة أضخم من كريستيانو رونالدو.. مفاجأة كبرى تنتظر الدوري السعوديووضع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إنتر في المقدمة في الدقيقة 34 بعدما حول ركلة ركنية بضربة رأس داخل المرمى من مدى قريب.
واستحوذ إنتر على الكرة في الشوط الأول بنسبة وصلت إلى 76%، ومنع ميلان من تشكيل أي خطورة على المرمى لكنه فقد جزءا من شراسته بعد الاستراحة.
ورد ميلان بأول محاولة قبل مرور ساعة من اللعب بقليل عندما وضع الفرنسي أوليفييه جيرو الكرة بضربة رأس فوق العارضة.
وواصل ميلان هجماته عن طريق البديل إبراهيم دياز مع فرصة أخرى لجيرو، لكن دون فائدة، لتنتهي الموقعة بتفوق إنتر وجعله مدينة “ميلانو” زرقاء.وظل إنتر بهذا الانتصار في المركز الثاني برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما تراجع ميلان للمركز السادس بواقع 38 نقطة وباتت فرصه صعبة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علما بأنه حامل لقب الكالتشيو في الموسم الماضي.3 أرقام تاريخية في ديربي إنتر وميلان.انتصار إنتر على ميلان شهد 3 أرقام تاريخية، أولها وصول أهداف لاوتارو مارتينيز في الديربي إلى الرقم 7، ليصبح ثاني هدافي “النيراتزوري” بتاريخ ديربي الغضب خلف ستيفانو نيرز (11 هدفا).لماذا ضحى ريال مدريد بكورتوا قبل مواجهة الأهلي؟.. فتش عن محمد صلاحوللمرة الأولى في تاريخ الديربي منذ بداية الألفية الحالية، ينجح إنتر خلال الشوط الأول في القيام بتسع تسديدات أكثر من ميلان بواقع (تسعة مقابل صفر).أيضا، فإن إنتر كبد ميلان هزيمته الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات وهو أمر يحدث لأول مرة للروسونيري منذ الفترة بين يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2017 تحت قيادة المدرب فينتشنزو مونتيلا.

Exit mobile version