Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندسليجا برباعية في فولفسبورج

استعاد بايرن ميونخ صدارة الترتيب العام للدوري الألماني بفوز كبير على مضيفه فولفسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل الفرنسي كينجسلي كومان ثنائية للفريق البافاري.
دخل رجال المدرب يوليان ناجلزمان المباراة بكل ما لديهم من قوة ليتمكنوا من افتتاح باب التسجيل بواسطة الجناح الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة الـ9 من عمر الشوط الأول.
تواصلت محاولات بايرن ميونخ عبر هجمات متتالية، ليعود كومان ليوقع الهدف الهدف الثاني له ولفريقه، في أفضل استعداد ممكن له قبل مواجهة فريقه القديم “باريس سان جيرمان” خلال الشهر الجاري بمنافسات دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.
ونجح بايرن ميونخ في حسم المباراة لصالحه في وقت مبكر من اللقاء حين سجل الهدف الثالث عن طريق الدولي الألماني توماس مولر في الدقيقة الـ19.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة حاول فولفسبورج العودة إلى أجواء المقابلة بتسجيل هدف عن طريق جاكوب كامينسكي في الدقيقة الـ44.
خلال الشوط الثاني تلقى النادي البافاري ضربة قوية قربت أصحاب الضيافة من العودة الفعلية، بعد تلقي لاعب الوسط جوشوا كيميش للبطاقة الحمراء عقب الإنذار الثاني في الدقيقة الـ54.

لكن النقص العددي لم يمنع بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الرابع عبر جمال موسيالا في الدقيقة الـ73 ليقضي على آمال الفريق المحلي في العودة في النتيجة التي لم تتغير إلى غاية صافرة الحكم النهائية.
وبهذا الفوز رفع النادي البافاري رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه المباشر يونيون برلين وهذا بعد مرور 19 جولة من البوندسليجا.

Exit mobile version