Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل وصول الريال.. فيفا يطرح أغنية رسمية لكأس العالم للأندية

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاحد الخامس من فبراير، الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة حالياً على الأراضي المغربية بين مدينتي طنجة والرباط.
جاء الإصدار الرسمي للأغنية قبل ساعات قليلة من وصول ريال مدريد إلى الرباط، حيث لم يقم الفيفا بإعلان تفاصيل الأغنية أو الفيديو الخاص به عبر حساباته الرسمية خلال الأيام الماضية التي شهدت فوز الأهلي المصري على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل الأميركي في الدورين الـ 16 و8 على ملعب ابن بطوطة في طنجة، بالاضافة لفوز الهلال على الوداد بفارق ركلات الجزاء في دور ال8 على ملعب الأمير مولاي عبد الله.
وينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي والمغرب وصول بعثة ريال مدريد للرباط خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل التدرب على مجمع ملاعب مدينة الملك محمد السادس يومي الاثنين والثلاثاء، تحضيراً لمواجهة النادي الأهلي المصري، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، المقرر له مساء يوم الاربعاء المقبل الموافق 8 فبراير على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله (20:00 بالتوقيت المحلي).
وقال الفيفا في بيان رسمي “FIFA وRedOne يجمعان مواهب موسيقية في أغنية: أهلا بكم في المغرب، احتفالاً بكأس العالم للأندية 2022. أغنية أهلاً بكم في المغرب حماسية وراقية، تؤكد سمعة المواهب الموسيقية المغربية وتحتفي بنجوم أفضل أندية العالم”.
وجمع المنتج التنفيذي لأغاني الفيفا “RedOne” – مغربي – في أغنيته بين أصوات الفنانتين أسماء لمنور وريم فكري، والمغنين دوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة إلى زهير بهاوي والرابر ديزي دروس.
وتُمهد الأغنية الطريق أمام 4 فرق متنافسة على نهائي البطولة التي تعج بالنجوم من أوروبا وأميركا الجنوبية وأفريقيا وآسيا. ويضم هذا المقطع الموسيقي كوكبة من المواهب المغربية تحت قيادة المنتج التنفيذي لأغاني الفيفا RedOne، وذلك للاحتفال بالبطولة التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي 1 فبراير، وتستمر لغاية 11 منه، وهو اليوم الذي سيتربع فيه البطل على عرشها في الرباط.

ذكر الفيفا في تقريره الإنجازات التي حققها المنتج RedOne الحائز على عدة جوائز غرامي، وأشار كذلك إلى أن الأغنية تجمع بين عدة نجوم مغاربة للتعبير عن فرحة الجمهور بتنظيم البلاد لهذه البطولة التي وصلت لنسختها الـ 19 ومن المتوقع تغيير نظامها في الصيف المقبل أو في بداية عام 2024 لتضم 32 نادياً.
وعن هذه الأغنية، قال المنتج RedOne الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢: “أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب. يتمتع بلدي الأم بثقافة مميزة وتراث موسيقي راقٍ، وهذا ما تؤكده المقطوعة الموسيقية التي أنتجناها”.
أضاف ريد وان “الأغنية رسالة ترحيبية واحتفالية بوصول أفضل أندية كرة القدم في العالم إلى المغرب بعد النجاح الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني، أسود الأطلس، في كأس العالم FIFA. إنها أوقات رائعة يمر بها المغرب”.
جاءت مقطوعة “أهلا بكم في المغرب” نتاج تعاون بين مؤسسة RedOne’s 2101 Records والاتحاد الدولي لكرة القدم، وهي متاحة في الإنترنت ويوتيوب.

Exit mobile version