Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعثة ريال مدريد تصل مطار الرباط سلا للاستعداد لمواجهة الأهلي

وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني – حامل لقب دوري أبطال أوروبا – إلى مطار العاصمة المغربية “الرباط- سلا” في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، بعد ساعات قليلة من انتهاء المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نصف النهائي الأول لكأس العالم للأندية 2022 بين الهلال السعودي وفلامنغو البرازيلي.
وخسر ريال مدريد يوم أمس الأحد بهدف دون رد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وعلى الفور غادرت بعثة الفريق من جزيرة مايوركا حيث أقيمت المباراة السابقة، من أجل التحضير للسفر إلى العاصمة المغربية للاستعداد لمواجهة النادي الأهلي المصري في مباراة نصف النهائي الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد غد الاربعاء الموافق الثامن من فبراير.
وشوهد ضمن بعثة ريال مدريد الواصلة للمغرب، المهاجم الفرنسي المعتزل دولياً “كريم بنزيما” ضمن اللاعبين، رغم الشكوك التي أحاطت بإمكانية مشاركته في مباراة الأهلي بنصف نهائي مونديال الأندية على ملعب مولاي عبد الله.
وصل أيضاً مع البعثة لاعب الوسط ماركو أسينسيو الذي أهدر ركلة جزاء أثناء تأخر ريال مدريد أمام مايوركا ظهر يوم أمس الأحد، فضلاً عن توني كروس ولوكا مودريتش والمزيد من نجوم النادي الملكي.

Exit mobile version