Site icon العربي الموحد الإخبارية

موعد مباراة ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يقدم لكم “الشرق” موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، المقامة حالياً على الأراضي المغربية، حتى يوم الحادي عشر من فبراير.
ترشح نادي ريال مدريد الإسباني بشكل مباشر إلى الدور نصف النهائي، حيث ينص نظام البطولة على تأهل بطل أوروبا لهذه المرحلة دون خوض مباراة ربع نهائي.
ونجح النادي الأهلي المصري في العبور إلى الدور نصف النهائي بعد خوضه لمباراتين أمام بطل أوقيانوسيا “أوكلاند سيتي النيوزيلاندي” وبطل كونكاكاف “سياتل الأميركي”.
وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد أمام أوكلاند على ملعب ابن بطوطة في طنجة يوم الأول من فبراير، وبعد ثلاثة أيام هزم سياتل بهدف قاتل سجله محمد مجدي أفشة على نفس الملعب.
متى موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد والأهلي؟
تقام مباراة ريال مدريد والأهلي على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية “الرباط” مساء يوم الاربعاء الموافق 8 فبراير 2023، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر.
تُنقل المواجهة التاريخية بين النادي الملكي والمارد الأحمر على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، والقناة الأرضية التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية.
ويُدير مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، الحكم الدولي الأوروجوياني “ماتونتي كابريرا” حسب ما ذكره الموقع الرسمي للفيفا.
جدير بالذكر فوز النادي الأهلي على ريال مدريد بهدف دون رد في مباراة استعراضية بمناسبة تتويج الفريقين بلقب بطل القرن العشرين من الاتحادين الأفريقي والأوروبي عام 2001.
وأقيمت المباراة الوحيدة بين الأهلي وريال مدريد على استاد القاهرة الدولي، وسجل هدف الفوز اللاعب النيجيري المغمور “صنداي”.

Exit mobile version