Site icon العربي الموحد الإخبارية

طنجة تحتضن مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تغيير ملعب مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022 من ملعب العاصمة المغربية الرباط “الأمير مولاي عبد الله” إلى ملعب ابن بطوطة في مدينة “طنجة”.
وكان من المنتظر إقامة مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022 يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير على ملعب مولاي عبد الله، إلا أن اللجنة المنظمة المحلية طلبت من الفيفا منح طنجة المزيد من المباريات بعدما نجحت في تنظيم أول مباراتين للأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل الأميركي.
وسيستضيف ملعب ابن بطوطة مباراة نصف النهائي الأول بين فلامنغو البرازيلي والهلال السعودي، ليلة غد الثلاثاء، 7 فبراير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، السابعة بتوقيت جرينيتش GMT، وستكون هذه المباراة الثالثة للملعب في البطولة.
أما ملعب مولاي عبد الله الذي استضاف مباراة الهلال والوداد في دور الثمانية، سيستضيف مباراة نصف النهائي الثاني ليلة الاربعاء 8 فبراير بين ريال مدريد المصري وريال مدريد الإسباني، على أن تختتم البطولة على نفس الملعب بلقاء النهائي يوم السبت 11 فبراير.
جدير بالذكر تتويج النادي الأهلي المصري بالمركز الثالث في آخر نسختين من كأس العالم للأندية في قطر والإمارات عامي 2020 و2021.

Exit mobile version