Site icon العربي الموحد الإخبارية

يوفنتوس يتجاوز ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي

تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق الفوز على مضيفه ساليرنيتانا بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبعد التأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو، دخل رجال المدرب ماسيمليانو أليغري بقوة في مواجهة ساليرنيتانا حيث تمكنوا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 26 من علامة الجزاء بواسطة الصربي دوسان فلاهوفيتش.
وقبل دخول الفريقين إلى غرف تبديل الملابس تمكن فريق السيد العجوز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق فيليب كوستيتش.
المد الهجومي ليوفنتوس لم يتوقف حيث عاد الصربي فلاهوفيتش لتسجيل ثنائية مباشرة مع بداية الشوط الثاني (د.56)، وهو ما سهل كثيراً من مهمة يوفنتوس الذي حافظ على النتيجة إلى غاية نهاية المباراة.
وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 26 نقطة في المركز 12، وهذا بعدما تم خصم 15 نقطة من رصيده بسبب اتهامه بالتلاعب بالحسابات، في حين تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 21 نقطة في المركز 16.

وأبلغ ماسيميليانو أليغري منصة دازون للبث عن فلاهوفيتش “يمكن رؤية أنه تحرك بشكل أفضل من الناحية البدنية ويبدو أكثر تركيزاً، وقدم أداء جيداً اليوم”.
وأضاف أليغري “رد فعل الفريق كان قوياً، ولعبنا بشكل جيد لمدة ساعة، لكننا اكتفينا بعد التقدم 3-0 وسمحنا بالعديد من التسديدات على مرمانا، لم نتحرك بالقدر الكافي وجميع اللاعبين يدركون أنه يجب علينا فعل ما هو أفضل من هذا”.
وتابع: “كنا نمرر الكرة كثيراً في الناحية اليمنى في أول 10 دقائق، لذا يجب علينا تحسين تمريراتنا وجعلها أكثر سلاسة وبساطة”.

Exit mobile version