Site icon العربي الموحد الإخبارية

لويز لـ”الشرق”: نعتذر لجمهور فلامنغو ونعدهم بتصحيح المسار

عبر المدافع البرازيلي المُخضرم دافيد لويز عن حزنه الكبير من الخسارة التي مُني بها فريقه فلامنغو في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 أمام الهلال السعودي 3-2، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.
وتلقت شباك فلامنغو البرازيلي 3 أهداف من بينهم هدفين من ركلتي جزاء حصل عليهما الجناح الأرجنتيني لوتشيانو فييتو في الشوط الأول من اللقاء الذي حضره ما يزيد عن 42 ألف متفرج.
وقال دافيد لويز في تصريح خاص لـ”الشرق”: “الآلاف من جمهور فلامنغو جاءوا خلفنا إلى هنا لتشجيعنا، أود أن أشكرهم على كل ما قدموه خلال 90 دقيقة وعلى مجيئهم إلى المغرب، وأود الاعتذار لهم على ما حدث اليوم على أرض الملعب، نحن نشعر بحزن ومرارة بعد هذه الخسارة المؤلمة أمام الهلال، لم نكن ننتظر حدوث ذلك، كنا نأمل بتحقيق شيء مميز من أجلهم”.
وأضاف “كنا يجب أن نكافئ هذا الجمهور العظيم بعدما قطع مسافة طويلة للغاية من البرازيل وبعض الدول الأوروبية لحضور هذه المواجهة، لكننا خذلناهم، أود أن أعتذر للجمهور نيابة عن جميع زملائي”.
وختم حديثه مع الشرق “الآن علينا تصحيح المسار، والاستعداد بشكل جيد للموسم الكروي الجديد في البرازيل. أمامنا العديد من البطولات التي سننافس عليها هذا الموسم، ويمكننا الاحتفال مع الجمهور من جديد وهذا ما سنحاول فعله قريباً”.
وسينتظر فلامنغو الخاسر من مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني لمواجهته في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل على ملعب ابن بطوطة في طنجة.

Exit mobile version