Site icon العربي الموحد الإخبارية

حسرة وشغف.. 4 مشاهد تزين ليلة كريستيانو رونالدو التاريخية

كتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، أول سطور التألق في الملاعب السعودية بعدما سجل رباعية “سوبر هاتريك”.

وقاد رونالدو النصر لفوز كبير على حساب مضيفه الوحدة بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).وحقق رونالدو العديد من الأرقام التاريخية، حيث رفع رصيده إلى 503 أهداف في تاريخ مشاركاته بالدوريات المحلية مع الفرق التي لعب لها، والمتمثلة في سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ثم النصر السعودي.كتب التاريخ أمام الأهلي.. من هو سيرجيو أريباس أحدث اكتشافات مونديال الأندية؟فضلا عن ذلك، وصل “الدون” للهاتريك رقم 61 في مسيرته بشكل عام مع الأندية والمنتخب البرتغالي، كما أنه سجل أول ثلاثية منذ 299 يوما، حينما هز شباك نوريتش سيتي رفقة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفيما يلي تستعرض “العين الرياضية” خلال السطور التالية، 4 مشاهد بارزة من ليلة رونالدو التاريخية مع النصر.
صرخة القائدالتقطت عدسات الكاميرا رونالدو في العديد من اللقطات أثناء توجيه زملائه بصرامة شديدة من أجل التقدم للأمام وتحسين الوضعية الهجومية، بالإضافة إلى كيفية الوقوف في الملعب.كم مرة سجل كريستيانو رونالدو “سوبر هاتريك” في مسيرته؟ويتسم لاعبو النصر بالهدوء عند سماع تعليمات رونالدو، بل وتنفيذها بشكل سريع، وقد حدث ذلك في كرة الهدف الأول عندما أشار إلى عبدالرحمن غريب بالتمرير للأمام في المساحة الخالية.
فضلا عن ذلك، فإن رونالدو كان يصرخ في وجه زملائه باستمرار من أجل تسجيل المزيد من الأهداف رغم التقدم برباعية نظيفة.
شغف لا يتوقفظهر رونالدو بحماس كبير بعد كل هدف يسجله، وكأنه يلعب للمرة الأولى في مسيرته، وهو ما انتقل لنجوم النصر الذين لعبوا بكل قوة وعززوا تقدمهم بالأربعة.
ومن المعروف عن رونالدو حماسه الشديد ورغبته الدائمة في تسجيل الأهداف، لكنه ظهر في مباراة الوحدة بشكل مغاير تماما عما كان عليه مؤخرا، على مستوى الرغبة والقوة والحماس.
حسرة الهدف الخامس
رغم أن رونالدو سجل “سوبر هاتريك” ورفع رصيده إلى 5 أهداف مع النصر بشكل عام، إلا أنه تحسر على إهدار فرصة التسجيل للمرة الخامسة ضد الوحدة.ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد أول سوبر هاتريك مع النصر السعودي؟رونالدو انطلق بكرة من الجهة اليسرى وسدد الكرة بشكل قوي لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لفريق الوحدة، ليسقط أرضا وظل يصرخ على ضياع الفرصة المحققة.
ويدل ذلك على عقلية رونالدو الكبيرة التي يهدف من خلالها لتسجيل الكثير من الأهداف بشكل مستمر حتى وإن كان صاحب الكلمة العليا في المباراة.
تحية الجماهير
بمجرد إطلاق صافرة النهاية، توجه بعض الأطفال والمصورين الذين تواجدوا في الملعب نحو كريستيانو رونالدو من أجل التقاط الصور الخاصة معه.
فضلا عن ذلك، فإن الجماهير النصراوية ظلت تهتف باسم رونالدو حتى ذهب إلى المدرجات لتحيتهم، حيث ظلوا يصفقون له ويرددون اسمه حتى دخل الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس.
وقبل الخروج من الملعب، توجه رونالدو إلى حكم المباراة وحصل على كرة الهاتريك، التي وقع عليها الأخير بنفسه، ليخلد هذه الذكرى بجانب الكرات التي يمتلكها الخاصة بتسجيل الأهداف.

Exit mobile version