Site icon العربي الموحد الإخبارية

بنزيمة وميليتاو ينتظران قرار أنشيلوتي

التحق الفرنسي كريم بنزيمة وإيدير ميليتاو، لاعبا فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، ببعثة الفريق في المغرب أمس، وشاركا في التدريبات المسائية إلى جانب ماركو أسينسيو وداني كارفخال، اللذين أصبحا متاحين أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في لقائهم غدًا أمام الهلال في نهائي كأس العالم للأندية.
وتحوم الشكوك حول مشاركة بنزيمة وميليتاو في النهائي، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، على الرغم من أن إصابتيهما شهدتا تطورًا كبيرًا نحو الأفضل، ومن المتوقع أن يتخذ المدرب قرارًا بشأنهما بعد نهاية تدريبات اليوم.
وخضع أسينسيو للفحوصات اللازمة عقب انتهاء مواجهة مايوركا الأحد الماضي، حيث شعر بآلام في عضلات الفخذ اليسرى، لكن الفحوصات أثبتت سلامته، في حين اكتمل شفاء كارفخال، الذي أبعدته الإنفلونزا عن مواجهة الأهلي.
وانطلقت تدريبات الفريق الملكي، التي جرت على ملعب محمد السادس أمس في الرباط، بالجوانب اللياقية، قبل أن ينفذ اللاعبون تمارين تكتيكية بالكرة شملت اللعب من لمسة واحدة والتسديد نحو المرمى من الكرات الثابتة والمتحركة، ونظمت مناورة على مساحة منتصف الملعب طبق فيها المدرب أنشيلوتي النهج الذي سيواجه به الهلال.

كورتوا خارج القائمة
يغيب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، أمام الهلال، غدًا، في نهائي كأس العالم للأندية لعدم اكتمال شفائه، وسيحرس المرمى الأوكراني أندري لونين، الذي اختير ضمن تشكيلة البداية في لقاء الأهلي المصري في نصف النهائي.
ويعاني كورتوا من إصابة في ساقه اليسرى تعرض لها خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة ريال مايوركا 0ـ1، الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ 20 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الحارس البلجيكي سيغيب أيضًا عن لقاء إلتشي في 15 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ 21، على أن يعود أمام أوساسونا في الـ 18 من الشهر نفسه، ضمن الجولة الـ 22، قبل ثلاثة أيام من مواجهة الفريق الملكي مع ليفربول على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version