Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يختتم استعداداته للهلال مساء اليوم بمجمع محمد السادس

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعد التدريب الختامي لفريق ريال مدريد الإسباني، ضمن استعداداته الأخيرة لمواجهة الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.
وقرر الفيفا خوض ريال مدريد لتدريبه الأخير، مساء اليوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023، على الملعب رقم 1 في مجمع محمد السادس لكرة القدم في الرباط، بدءًا من الساعة 18:00 مساءً بالتوقيت المحلي، الخامسة بتوقيت جرينيتش GMT.
وستمتد تدريبات ريال مدريد لحوالي ساعة و30 دقيقة، بحسب ما أكده الفيفا، على أن يُفتح المران لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة لالتقاط بعض الصور وتدوين الملاحظات على أجواء تدريبات النادي الملكي.
وينضم لتدريبات ريال مدريد الثنائي العائد من الإصابة “كريم بنزيمة وإيدير ميليتاو” بعدما وصلا إلى العاصمة المغربية ليلة أمس الخميس.
منطقة مختلطة للهلال والريال يواصل الصمت
رفضت اللجنة الإعلامية في نادي ريال مدريد طلب الفيفا بتخصيص منطقة مختلطة للمقابلات الإعلامية عقب انتهاء التدريب، على العكس سمحت إدارة الهلال السعودي بوجود منطقة مختلطة لإجراء المقابلات قبل بدء التدريب بربع ساعة، سواء مع المدير الفني للفريق رامون دياز أو بعض اللاعبين، وذلك في تمام الساعة 18:45 بالتوقيت المحلي.

وكان معظم نجوم ريال مدريد قد رفضوا الإدلاء بتصريحات صحفية بعد المباراة الماضية في نصف نهائي المونديال، رغم تمكنهم من تحقيق الفوز على الأهلي المصري بنتيجة 1/4، وكان الاستثناء الوحيد لاعب الوسط الدولي الفرنسي “تشواميني”.
على الجانب الآخر، سيخوض الهلال السعودي تدريباته الأخيرة تحضيراً لمواجهة ريال مدريد في نهائي المونديال يوم السبت 11 فبراير، على الملعب رقم 4 في مجمع محمد السادس لكرة القدم بالرباط، وذلك بعد 30 دقيقة من انطلاق تدريب ريال مدريد على الملعب الفرعي رقم 1.

وسيستمر تدريب نادي الهلال من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي حتى الساعة 21:00 بحسب ما أكده الفيفا في رسالته للصحفيين.
جدير بالذكر عبور الهلال لعقبة بطل دوري أبطال أفريقيا “الوداد البيضاوي” بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 على ملعب مولاي عبد الله، ضمن مباريات دور الثمانية، قبل أن يُطيح ببطل كوبا ليبرتادوريس “فلامنغو البرازيلي” من نصف النهائي بنتيجة 2/3 على ملعب ابن بطوطة في طنجة.

Exit mobile version