Site icon العربي الموحد الإخبارية

غضب وحسرة.. ماذا حدث في الزمالك بعد نكسة شباب بلوزداد؟

تسيطر حالة من الغضب والحسرة على فريق الزمالك المصري، بعد السقوط المدوي على أرضه ووسط جماهيره ضد شباب بلوزداد الجزائري.
وخسر الزمالك أمام ضيفه شباب بلوزداد بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.بهذا السقوط، واصل “الفارس الأبيض” مسلسل التراجع في النتائج على المستويين المحلي والأفريقي، ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة.الزمالك والتصدير لأوروبا.. لأي فئة سينتمي إمام عاشور؟رد فعل فيريرا
ظهر البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك المخضرم، بشكل هادئ للغاية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على التعافي خلال الفترة المُقبلة.
لكن صحيفة “الوطن” المصرية، كشف ما وراء الكواليس، حيث أكدت أن المدرب البرتغالي عنّف لاعبي الزمالك بشدة خاصة وأنه كان يتوقع تحقيق الفوز في هذه المباراة ومصالحة الجماهير الغاضبة.
فيريرا شدد لنجوم الزمالك على أن جماهيرهم كانت تنتظر تحقيق الفوز بفارغ الصبر، ولكنهم خيبوا آمالهم بتلك الخسارة.
ردود فعل غاضبة من نجوم الزمالك
أوضحت الصحيفة ذاتها أن نجوم الزمالك شعروا بحالة من الحسرة والاستياء بعد هذه الخسارة.رسالة لمرتضى منصور.. فيريرا “متفائل” رغم انتكاسات الزمالكوأكد المصدر أن اللاعبين قاموا بتعنيف بعضهم البعض في الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس، خاصة وأن الفريق أهدر العديد من الفرص المحققة.
وأشار الإعلامي طارق يحيى ولاعب الزمالك الأسبق، خلال برنامجه عبر قناة النادي الرسمية، إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا، ظهر بشكل غاضب، بسبب زميله محمد عواد الذي سقط في الكثير من الأحيان، رغم التأخر في النتيجة.وأتم بالإشارة إلى أن “قائد الزمالك طالب عواد باللعب بشكل أسرع من أجل إنقاذ الفريق من فخ الخسارة وعدم السقوط بشكل متكرر”.وقبل نهاية المباراة بلحظات، انهالت جماهير الزمالك بالسباب ضد لاعبي الفريق، مطالبة إدارة النادي بضرورة الاعتماد على الناشئين في المرحلة المقبلة.

Exit mobile version