Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماركة كريستيانو رونالدو.. هدف من الدوري السعودي يغازل جائزة بوشكاش

شهد الدوري السعودي للمحترفين أحد أفضل الأهداف على الإطلاق في تاريخ المسابقة، وذلك خلال مواجهة الاتحاد أمام العدالة، مساء الجمعة.
وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على حساب ضيفه العدالة بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.المباراة شهدت، تألق العديد من اللاعبين الذين جاء على رأسهم الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب الهدفين الثاني والثالث، والذي وصل للهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.كواليس ليلة سوبر كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي (فيديو)وبخلاف حمدالله، فإن المحترف البرازيلي رومارينيو واصل توهجه مع “العميد”، بتسجيل هدف مذهل افتتح به مهرجان الأهداف، عن طريق ضربة مقصية مزقت شباك العدالة.
هدف رومارينيو المثير الذي جاء في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول نال إعجاب الجميع وعلى رأسهم الجماهير المتواجدة في الملعب التي ظلت تصفق له باستمرار، نظرا لروعة التسديدة المدوية.
الإعجاب بهدف رومارينيو لم يقتصر على الجماهير السعودية، بل تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل لوسائل الإعلام العالمية.
هل يدخل هدف رومارينيو ضمن ترشيحات بوشكاش؟
وقالت شبكة “ESPN” العالمية في نسختها البرازيلية: “من الممكن أن يدخل هدف رومارينيو ضمن ترشيحات بوشكاش، فقد جاء من تسديدة رائعة على طريقة كريستيانو رونالدو”.أرض العرب تنذر بكسر قبضة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأنديةوأضافت: “المثير أيضا في الهدف الذي يشبه هدف رونالدو ضد يوفنتوس هو احتفال رومارينيو، الذي جاء على طريقة الأسطورة البرازيلي رونالدينيو”.
وكان كريستيانو رونالدو سجل هدفا أسطوريا في شباك يوفنتوس بطريقة مشابهة لما فعله رومارينيو، خلال فوز ريال مدريد بثلاثية دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018.
وتوج ريال مدريد بالبطولة في النهاية على حساب ليفربول، بنتيجة 3-1، قبل أن يرحل النجم البرتغالي في الصيف منتقلا لصفوف يوفنتوس ثم عاد لمانشستر يونايتد ومنه إلى النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الأخيرة.بسبب نجم ساطع وهدف منتظر.. بلايلي وسليماني في خطر بمنتخب الجزائرويُصنف هدف رونالدو كأحد أفضل الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بشهادة أغلب الصحف وخبراء كرة القدم حول العالم.
شاهد فيديو هدف رومارينيو في شباك العدالة

Exit mobile version