Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يلحق هالاند بمباراة مان سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي؟

يواجه هداف الدوري الإنجليزي “إيرلينغ هالاند” خطر الغياب عن أهم مباريات هذا الموسم بين مانشستر سيتي وأرسنال يوم غد الاربعاء، بداعي إصابة مؤلمة تعرض لها خلال مشاركته أمام أستون فيلا مطلع هذا الأسبوع.
لكن التوقعات تشير إلى إمكانية مشاركته أمام أرسنال، ولو كبديل خلال الشوط الثاني، إذا ما كانت الأمور لا تسير على ما يُرام مع مانشستر سيتي.
وترك المهاجم الدولي النرويجي مكانه بين شوطي مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، التي فاز بها الفريق السماوي بنتيجة 1/3 أول أمس الأحد، بسبب تعرضه لكدمة.
وترددت أنباء في الصحف البريطانية حول إمكانية غياب هالاند عن اللعب ضد أرسنال في اللقاء المؤجل منذ الجولة 12، والذي قد تحسم نتيجته هوية الفريق المُتوج بلقب البريميرليغ هذا الموسم.
ماذا قال غوارديولا عن إصابة هالاند؟
علق المدير الفني للسيتي “بيب غوارديولا” على سبب سحب إيرلينغ هالاند أمام أستون فيلا مطلع الشوط الثاني من المباراة، قائلاً “صحيح، لقد تعرض لكدمة، سنقوم بتقييم وضعيته كي نعرف ما الذي يتعين علينا القيام به”.

وألمح غوارديولا إلى أن خروج هالاند كان مُجرد إجراء احترازي، فقد كان من الممكن استمراره على أرض الملعب خلال الشوط الثاني، قائلاً “تحدثنا إلى الأطباء بين شوطي المباراة، ونصحوا بإخراجه خصوصاً مع التقدم بنتيجة 3/صفر. لم نكن بحاجة للمخاطرة به ووافقنا على إخراجه من أرض الملعب”.
ويعتقد المدير الفني الإسباني أن هدافه الأول هذا الموسم برصيد 31 هدفاً في جميع المسابقات، لم يتعرض لإصابة عميقة، قائلاً “نأمل أن يكون لائقاً للعب مباراة يوم الاربعاء أمام أرسنال، لكن في حالة عدم جاهزيته أو أن تكون هناك خطورة عليه، فلن يتم الدفع به في المباراة”.
واستطاع مانشستر سيتي العودة من بعيد لسباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل خسارة وتعادل أرسنال أمام إيفرتون وبرينتفورد في الجولتين الماضيتين.
ورفع السيتي رصيده لـ 48 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن أرسنال، ويبدو أن المنافسة على اللقب ستمتد حتى الجولات الأخيرة بين الطرفين، وربما يقتحم مانشستر يونايتد هذا السباق بعد تعافيه السريع من الخسارة التي مُني بها أمام أرسنال على ملعب الإمارات الشهر الماضي.

Exit mobile version