Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماذا قالت صحف العالم عن عودة محمد صلاح للتهديف؟

تم تحديثه الثلاثاء 2023/2/14 12:47 م بتوقيت أبوظبي
جذب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اهتمام الصحف العالمية، بعد عودته لتسجيل الأهداف في ديربي الميرسيسايد، يوم الإثنين ضد إيفرتون.
وأنهى صلاح صيام 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بلا أهداف، مسجلاً هدفه الأول في 2023 ضد فريق التوفييز ليقود فريقه لفوز مهم 2-0 في الجولة 23 للمسابقة.وعلقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على عودة صلاح للأهداف قائلة: “وصل صلاح إلى 100 مساهمة تهديفية في ملعب أنفيلد رود، ما بين 71 هدفاً و29 تمريرة حاسمة”.
وواصلت: “بفضل أهداف صلاح وكودي جاكبو كسر الريدز سلسلة النتائج السلبية بعدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري وأرسلوا إيفرتون لمراكز الهبوط وتحديداً المركز الثامن عشر”.عاد محمد صلاح فانتهت اللعنة.. ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد
من جانبها، تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أداء صلاح ضد إيفرتون قائلة: “نجح في إعادة ليفربول إلى الانتصارات بشكل مذهل، من خلال تسجيله الهدف الأول وأتيحت له فرصة لاحقة”.
ومنحت الصحيفة الإنجليزية لصلاح تقييم 6.5 درجات من 10 على أدائه على مدار المباراة، مقابل 7 درجات للهولندي جاكبو.
أما صحيفة “ذا صن” البريطانية فكتبت: “صلاح يقود ليفربول إلى أول فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023 عبر ديربي الميرسيسايد”.
وتحدثت الصحيفة عن دور جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في كرة هدف صلاح قائلة: “بيكفورد أذنب بارتكاب خطأ غريب، ليمنح صلاح هدفه الأول في العام الجديد”.دوري أبطال أوروبا.. اعتذار تأخر 260 يوما يشعل مباراة ليفربول وريال مدريد
بينما علقت شبكة “يورو سبورت” العالمية على عودة صلاح للأهداف قائلة: “صلاح ينهي الجفاف التهديفي بهدف ضد إيفرتون ليخفف الضغط على المدرب يورجن كلوب”.
وواصلت: “صلاح أنهى سلسلة 5 مباريات بلا أهداف في جميع البطولات، بعدما سجل في الدقيقة 36 و13 ثانية في مرمى إيفرتون”.
هدف صلاح الأول في 2023 جاء قبل أيام قليلة من مواجهة فريقه الحاسمة مع ريال مدريد الإسباني، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
وسيلتقي ليفربول مع نيوكاسل يونايتد في مواجهة صعبة بملعب سانت جيمس بارك، السبت المقبل، قبل أن يستضيف ليفربول يوم 21 الجاري، علماً بأن مباراة الإياب ضد الميرينجي ستلعب في 15 مارس/آذار بملعب سانتياجو بيرنابيو.

Exit mobile version