Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل أماكن السياحة الترفيهية حول العالم.. 6 وجهات لرحلة ساحرة

إذا كنت من محبي السفر حول العالم، إليك أجمل أماكن السياحة الترفيهية التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة.

السياحة الترفيهية جزء لا يتجزأ من الرعاية الصحية والبدنية، ووسيلة للتنمية الروحية والثقافية والاجتماعية للفرد.، وتتنوع السياحة الترفيهية في العالم من حيث الشكل والمحتوى مثل المشي أو التنزه سيرًا على الأقدام أو الرحلات الاستكشافية أو المعسكرات وزيارة مدن الملاهي وإلخ، ومن هنا نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة الترفيهية في العالم.أماكن السياحة الترفيهية في العالم 1. جراند بازار إسطنبول
أصبح هذا المكان سياحيًا وخاصة للسكان المحليين فهناك العديد من السيراميك المطلي يدويًا وفوانيس وسجاد وأواني نحاسية، ويمكنك تناول قهوة تركي جميلة.
2. تايم سكوير في مدينة نيويورك
هناك أضواء ساطعة داخل الشوارع الضخمة والمناظر الطبيعية الشاسعة للمكان، حيث يُمكنك إلتقاط بعض الصور التذكارية وهناك أيضًا العديد من المقاهي.
في هذا المكان يُمكنك بسهولة الوصول إلى وسائل النقل مثل مترو الإنفاق والتاكسي والحافلات، لذلك يجب عليك زيارة تايم سكوير في نيويورك فهي واحدة من أشهر أماكن السياحة الترفيهية في العالم.السياحة في نيويورك.. بالصور 7 وجهات سياحية وترفيهية تخطف الأنظار
3. قطاع لاس فيغاس
هناك العديد من وسائل الترفيه والفنادق الفاخرة للإقامة، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك القفز على عجلة فيريس التي تمتد على مسافة 550 قدمًا وهناك أيضًا مجمع التسوق الترفيهي بمساحة 300000 قدم مربع.
4.  مملكة عالم ديزني السحرية في أورلاندو
أولاً تعتبر مملكة عالم ديزني السحرية واحدة من أشهر مدن الملاهي في العالم، في هذا العالم سوف ترى العديد من الشخصيات الكرتونية مثل سندريلا شخصيات فيلم فروزن، كما أن هناك موكب يومي في الشوارع به العديد من الشخصيات الكرتونية والألعاب النارية الرائعة.السياحة في أورلاندو.. رحلة ترفيهية لا تنسى في ديزني
5. المدينة المحرمة في بكين
يعتبر هذا المكان من أهم الوجهات السياحية في بكين قبل السياح من جميع أنحاء العالم، ويوجد في هذا المكان حدائق كبيرة ويصل الحضور سنويًا لهدا المكان إلى 2.5 مليون زائر، كما يتهم عشاق التاريخ بالجولة الصوتية المقدمة هناك.
6. حديقة البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو
يوجد داخلهاأكاديمية علمية تضم عجائب النباتات، وأيضًا حديقة شتوية للزهور وحدائق الشاي الياباني وغابات رودودندرون، كما يوجد بها أكثر من 75000 شجرة.
تضم الحديقة أيضًا ملاعب رياضية وقطيع صغير من الجاموس.

Exit mobile version