Site icon العربي الموحد الإخبارية

بروسيا دورتموند يصدم تشيلسي.. وبنفيكا على أعتاب ربع نهائي أبطال أوروبا

حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزا مباغتا على حساب ضيفه تشيلسي بهدف دون رد، مساء يوم الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
أقيمت المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.وسيطر التعادل السلبي على ساعة من اللعب، وسط محاولات على استحياء من جانب الطرفين، على ملعب “أسود الفيستيفال” الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا.بعد كأس العالم.. هل يصبح ميسي رئيس الأرجنتين القادم؟وفي الدقيقة 62، نجح اللاعب الألماني الشاب كريم أديمي في منح دورتموند التقدم من هجمة مرتدة قادها بمفرده حتى وصل لمنطقة الجزاء وقام بمراوغة حارس تشيلسي ووضعها في الشباك.
أديمي انطلق بالكرة من منتصف الملعب، وسط محاولات قوية من الأرجنتيني إنزو فرنانديز من أجل اللحاق به لكنه فشل في النهاية، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الألماني.
وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى نجاح أديمي في إحراز هدف على الأقل بآخر 3 مباريات خاضها مع الأسود بكافة البطولات.هدف وشجار.. دي بروين يصدم “المُعلم” أرتيتا في الدوري الإنجليزيالمفارقة تكمن في قدرة أديمي على تجاوز سجله التهديفي في أول 20 مباراة خاضها مع دورتموند، إذ سجل هدفين فقط في تلك الفترة.
بنفيكا على أعتاب ربع النهائيفي مباراة أخرى، حقق بنفيكا البرتغالي فوزا ثمينا خارج الديار على حساب كلوب بروج البلجيكي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الدور ذاته.
وافتتح جواو ماريو التسجيل في المباراة من ركلة جزاء بالدقيقة 51 من الشوط الثاني، قبل أن يضيف ديفيد تيريس الهدف الثاني بالدقيقة 88.
ومن المقرر أن تقام مرحلة الإياب بين الطرفين، يوم 7 مارس/ آذار المُقبل، حيث تقام المباراة الأولى في لندن والثانية بالبرتغال.

Exit mobile version