Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيب غوارديولا: العدوانية قادتنا لهزيمة أرسنال.. نحن مجانين!

أرجع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي “بيب غوارديولا” سبب الفوز الذي حققه فريقه على ملعب أرسنال، شمال لندن، مساء اليوم الاربعاء، إلى اللعب بشراسة وعدوانية خلال الشوط الثاني، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1/1.
وافتتح مانشستر سيتي التسجيل بهدف للبلجيكي كيفن دي بروين بعد استغلاله هفوة فادحة من مدافع أرسنال “تاكيهيرو تومياسو” في إعادة الكرة للحارس، لكن بوكايو ساكا عدل النتيجة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.
وفي الشوط الثاني نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدفين خلال 10 دقائق فقط من لعب مفتوح بقيادة ثلاثي الوسط “دي بروين وغوندوغان وسيلفا”، ليعتلي الفريق صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال.
وقال بيب غوارديولا في تصريحاته بعد المباراة “بنينا هذا الفريق كي يكون فريقاً مجنوناً، عندما تنتظر الخصم يطفو قليلاً. هذه ليست طبيعتنا”.
وأضاف “في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية، نفوز بالمبارزات، عندما يحدث ذلك نكون الفريق الأفضل”.
وأكمل “الآن نحن في صدارة الدوري، لكن أرسنال لا تزال لديه مباراة في اليد (مؤجلة)، الطريق طويل، وهناك الكثير من المباريات التي يجب أن تُلعب. روبن دياز اليوم كان جيداً، فقد لعب بعدوانية كبيرة أمام أوديغارد، وهالاند ساعدنا كثيراً في الصراعات الثنائية، الشوط الثاني كان مذهلاً”.

ورغم الفوز الذي حققه مانشستر سيتي هذا المساء في اللقاء المؤجل له أمام أرسنال منذ الجولة 12 بسبب مراسم جنازة الملكة إليزابيث، ستبقى صدارته مُهددة لحين انتهاء أرسنال من مباراته المؤجلة أمام إيفرتون منذ الجولة 7 والمقرر لها مطلع شهر مارس المقبل.

Exit mobile version