Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد أوديغارد..ريال سوسيداد يُكافئ سورلوث بالسمكة الكبيرة!

احتفل المهاجم الدولي النرويجي “ألكسندر سورلوث” بالحصول على جائزة السمكة من إدارة ناديه ريال سوسيداد الإسباني، بعد الاداء المميز الذي قدمه خلال شهر يناير الماضي.
وبات ألكسندر سورلوث ثاني لاعب نرويجي يحصل على المكافأة الأغرب في كرة القدم العالمية بعد مواطنه مارتن أوديغارد الذي لعب للفريق الباسكي على سبيل الإعارة من ريال مدريد.
وجرت العادة في ريال سوسيداد تسليم أفضل لاعب في الشهر “سمكة كبيرة” كنوع من الامتنان والشكر له على ما قدمه من أجل الفريق.
وسجل ألكسندر سورلوث 3 أهداف في 4 مباريات رفقة ريال سوسيداد خلال شهر يناير الماضي، مما ساعد فريق ملعب الانويتا على اقتحام المركز الثالث في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبرشلونة المتصدر.

ونال المهاجم النرويجي سمكة كبيرة للاحتفال بهذه المناسبة، حيث رفع رصيده لـ 8 أهداف في 16 مباراة هذا الموسم، وهو مُعدل غير متوقع من جانب أنصار الفريق، بسبب فشله في التجربة القصيرة التي خاضها مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بين عامي 2018 و2020.
وبدت علامات عدم الارتياح على سورلوث أثناء تسلمه للجائزة من رئيسة الطهاة التي وضعت السمكة في سلة بها أعشاب طازجة.
سورلوث يتعرض لسخرية جمهور الدوري الإنجليزي
لم يستطع جمهور كريستال بالاس التوقف عن السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من مشهد حمل ألكسندر سورلوث لهذه الجائزة المضحكة.

ويتذكر عشاق الدوري الإنجليزي ألكسندر سورلوث منذ أن كان لاعباً بين صفوف كريستال بالاس، عندما انضم للفريق عام 2018 بحوالي 9 ملايين جنيه إسترليني.
وانتقل اللاعب بعدها إلى ريد بول لايبزيج الألماني في 2020، بعد أن سجل هدفاً وحيداً في 20 مباراة مع بالاس.
وأرسل اللاعب على سبيل الإعارة إلى ريال سوسيداد في 2021، لينجح في إعادة اكتشاف موهبته التهديفية.
ولم يكن سورلوث أول لاعب نرويجي يحصل على سمكة من قبل إدارة سوسيداد لفوزه بلقب أفضل لاعب في الشهر، فقد سبقه لها مارتن أوديغارد، عندما فاز بها خلال عام 2019 حين كان معاراً من ريال مدريد.
وتحصل مارتن أوديغادر مؤخراً على جائزة أفضل لاعب في شهر يناير 2023 مع أرسنال، لكنه لم يُمنح سمكة هذه المرة للاحتفال بهذه المناسبة!.

Exit mobile version